http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأولمبي يوقف انتصارات الاتحاد في الدوري الليبي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الزاوية 17 أبريل 2018 (وال)- أوقف فريق الأولمبي انتصارات المتصدر الاتحاد، عقب تعادله معه بهدف في كل شبكة، ضمن حساب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم .

وتوسط المباراة التي أقيمت مساء الأثنين على أرضية ملعب الزاوية الحكم محمد الجلالي، ومنذ بداية الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات، مع بلوغ الدقيقة 30 من الشوط الأول تمكن فيها الأولمبي من افتتاح التسجيل عبر رأسية لاعبه هشام محمد .

وبدوره، الاتحاد كثف من ضغطه وتقدم نحو مرمى مهند الدوكالي الذي أبعد مقصية المهاجم الغاني كوامي عن مرماه، في حين حاول الطبال التوغل من الجهة اليسرى، لكن سرعته حالت دون اكتمال الهجمة، وفي الدقيقة 45  أطلق اللاعب زكريا اللافي قذيفة من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى للحارس مهند الدوكالي معلناً عن هدف التعادل للاتحاد .

وفي الشوط الثاني، بدأ الاتحاد مهاجماً وحاول كوامي والطبال كثيراً، لكن هجمات الاتحاد اصطدمت بتكتل دفاعي، في الطرف الأخر أعتمد الأولمبي على الهجمات العكسية المرتدة، وشكل خطورة على مرمى معاد المنصوري، الذي بدوره حمى عرين الاتحاد من هدف ثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله .

وبهذا التعادل يوقف الأولمبي انتصارات الاتحاد المتتالية، والتي وصلت إلى 10 مباريات فوز، ليحافظ على صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 31 نقطة، فيما رفع الأولمبي رصيده إلى 13 نقطة من 9 مباريات . (وال – الزاوية ) س أ / س ع/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com