اخبار ليبيا رمضان

عودة فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب سرت للعمل بعد توقف دام العامين

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 سرت 16 مايو 2018 (وال) أقيم بمقر فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب بسرت يوم أمس الثلاثاء احتفالية بعودة فرع الجوازات والجنسية للعمل بعد توقف دام عامين.

وحضر الحفل رئيس مجلس الحكماء والشورى لقبائل منطقة سرت، ورئيس جامعة سرت، وعدد من مدراء الشركات والمؤسسات الخدمية بالبلدية، وعدد من رؤساء ومنسقي مؤسسات المجتمع المدني بسرت.

وفي تصريح لرئيس فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب في سرت العقيد ناصر بن نائل، أنه في الأسبوع المقبل سيجري استئناف العمل بالحجز والتصوير لاستخراج الجواز الإلكتروني بمقر جوازات سرت بعد توقف دام عامين.

وأضاف بن نائل أنه تم الحصول من طرف الإدارة العامة للمصلحة بطرابلس على عدد (2) كاميرا تصوير للجواز الالكتروني الجديد، ومعدات تتعلق بالإصدارات، وإن العمل جارٍ على تجهيز كافة الترتيبات لافتتاح قسم التصوير والإصدارات لجوازات السفر الالكترونية بفرع المصلحة بسرت الأسبوع المقبل.

وألقيت خلال الاحتفالية العديد من الكلمات التي أشادت بأهمية تسهيل الخدمات وتقديمها للمواطنين، معبرة عن شكرها وتقيرها لكافة الجهات التي قامت بدعم المصلحة من أجل إعادة العمل وإصدار الجوازات الالكترونية، وتوفير الأجهزة والمعدات الحديثة. (وال – سرت) ع ط /

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com