http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

اخبار ليبيا : معيتيق وعاشور يزوران كلية الضباط ويقفان على احتياجاتها تمهيداً لاستئناف الدراسة فيها

عين ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



عين ليبيا

قام النائب بالمجلس الرئاسي «أحمد عمر معيتيق» صباح اليوم الأحد بالوقوف على احتياجات كلية ضباط الشرطة، خلال الزيارة التي قام بها رفقة وزير الداخلية العميد «عبدالسلام عاشور».

هذا وشملت الزيارة جولة لكل مرافق الكلية واستمع لشروح من قبل الضباط المسؤولين فيها في كل التخصصات والذين أكدوا على أهمية الكلية في تخريج كفاءات على درجة عالية من الكفاءة والمهنية في العلوم الأمنية.

كما تفقد المكتبة العلمية التي تضم أكثر من خمسة آلاف عنوان للكتب القانونية والأمنية التي تعتبر مرجعية للطلبة أثناء الدراسة ولطلبة الدراسات العليا في المجالات القانونية والأمنية حيث طالها الإهمال طيلة السنوات الماضية بسبب توقف الكلية عن قبول الطلبة.

وفي جولته أشاد النائب بالجهود التي يبذلها المسؤولين في الكلية من أجل استئناف الدراسة فيها باعتبارها منارة علمية وأمنية مشهود لها بالبنان طيلة العقود الماضية في تخريجها كفاءات أمنية مؤهلة، ووضعهم الترتيبات لقبول الطلبة للدراسة بنظام العامين بداية العام الدراسي القادم، واعدادهم مناهج علمية متطورة.

من جهة أخرى أكد معيتيق للضباط بأنه سيسعى مع وزير الداخلية والجهات ذات العلاقة لتذليل الصعاب التي تعيق استئناف الدراسة في الكلية، وتقديم الدعم لها والرفع من كفاءة العاملين فيها بمختلف تخصصاتهم لمواكبة آلية عمل الكليات المناظرة في الدول الأخرى.

شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com