http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

مديرية طرابلس تستنكر مساعي أمن العاصمة، وتحذر العابثين بأمنها

ليبيا الخبر 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

 

استنكرت مديرية أمن طرابلس، ما وصفتها بـ”المساعي والتحركات المريبة والخبيثة لأصحاب الأجندات لتحقيق مآرب ضيقة وأهداف دنيئة نتيجة صراعات سياسية وطموحات لزعزعة استقرار العاصمة”.

وحذرت المديرية في بيانها اليوم الثلاثاء، “كل عابث خبيث ومعتد أثيم يعتزم الدخول إلى عاصمة كل الليبيين ووطن الجميع تحت غطاء السلاح وذريعة حماية العاصمة”، على حد تعبيرها.

وأكدت المديرية، أن أبناء طرابلس الكبرى وكافة مكوناتها وأجهزتها الأمنية والعسكرية سيقفون بكل حزم وتضحيات من أجل الحفاظ على الأمن والأمان ضد ما أسمتهم بـ”أصحاب الأجندات أعداء الوطن ذوي المصالح الضيقة والنفوس المريضة”، وفق نص البيان.

وأوضح البيان، أن “مندسين استغلوا هذه الأيام المباركة وبدأت تحركاتهم المريبة والدسائس التي تحاك، ولا هدف لها إلا المزيد من إراقة الدماء وتخريب مؤسسات الدولة وممتلكات المواطن، والسعي لفرض منطق قوة السلاح وجر العاصمة وما جاورها لعودة مظاهر العنف وعدم الاستقرار”.

وجددت مديرية أمن طرابلس، تأكيد عزمها على فداء العاصمة بالأرواح من أجل مستقبل أبنائهم وبناء بلادهم، مشددة على أنه لا عودة إلى نقطة الصفر ولا عودة للاشتباكات وإهدار الدماء، بحسب ما ذكر البيان.

يشار إلى أن معظم المدن الليبية تعاني من تدهور الأوضاع الأمنية بسبب غياب وضعف المؤسسات والأجهزة الأمنية.

شاركها

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com