تويتر اخبار ليبيا

10 شهداء و60 جريحا حصيلة القوات المسلحة بتحرير الهلال النفطي

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



وصل عدد شهداء القوات المسلحة في عملية تحرير مينائي السدرة وراس لانوف الخميس إلى عشرة شهداء إضافة إلى إصابة ما يقارب عن الستين جريحا وصلوا إلى مستشفيات بنغازي وأجدابيا.

وقال الدكتور عبد الحميد الفيتوري من مركز بنغازي الطبي، في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية اليوم، إن المستشفى استقبل عقب انطلاق عملية تحرير الموانئ النفطية الخميس ما يقارب عن ثلاثة وعشرين جريحا، بينما استمر توافد الجرحى على دفعات من مستشفيات أجدابيا لمستشفيات بنغازي حتى بلغوا ما يقارب الستين جريحا، بينما بلغ عدد الوفيات عشرة شهداء حسب قوله.

وذكر الفيتوري أن إصابات الجرحى تفاوتت ما بين الخفيفة والمتوسطة والبليغة، وأن النسبة الأكبر من الجرحى غادرت المستشفى فيما ظل عدد منهم يتلقون الرعاية الصحية وحالتهم مستقرة حتى الآن، حسب تعبيره.

من جهة أخرى تكتمت المجموعات المسلحة التابعة لإبراهيم الجضران وسرايا بنغازي المتطرفة حول أعداد القتلى والجرحى في صفوفها، فعلى الرغم من تأكد مقتل العشرات منهم في كل من القصف الجوي لسلاح الجو وفي عمليات الاشتباكات المباشرة مع القوات البرية، إلا أن أرقاما رسمية بالعدد الفعلي لقتلى وجرحى هذه المجموعات المتطرفة لم يصدر بعد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com