فيسبوك اخبار ليبيا

برلماني إيطالي معارض: وقف التضليل حول المهاجرين

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



دعا برلماني إيطالي معارض الى الكف عن التضليل الذي تمارسه بعض الجهات حول ما يحدث للمهاجرين في عرض البحر.

وكانت محطة تلفزة ألمانية قد بثت أمس فيلما لعملية إنقاذ مهاجرين من قبل قوات خفر السواحل الليبي، وُصف بـ”المُضلِّل”، كونه “يتعلق بعمليتين مختلفين، أحداهما على بعد 80 ميلاً عن بلدية الخُمس والأخرى قبالة سواحل طرابلس”.

وأضاف عضو مجلس النواب من حركة (أحرار ومتساوون) إرازمو پالاتسوتّو، في تصريحات لصحيفة (إل ماتّينو)، الخميس “إن زورق الدورية الذي ترك الجثث الثلاث في عرض البحر كان رأس جدير 648، وكل ما تبقى هو مجرد أكاذيب لتعكير المياه”، وتابع “لقد تابعنا عمليات إعادة بناء الأحداث التي قامت بها البحرية الليبية وبياناتها”، فـ”أنا متأكد من جهة، من أن الصحافية الألمانية لا تهتم بسرد الأكاذيب، ومن جهة أخرى لا يمكن اتهامنا بتزوير الأخبار كما فعل الوزير سالفيني”.

وأشار پالاتسوتّو الى أنه “يبدو واضحا بالنسبة لي أن بقايا القارب الذي وجدنا، دمره الليبيون تاركين أولئك الأشخاص الثلاثة في عرض      البحر، دون أي احترام للحياة البشرية”، وإن “لم يكن لدى سالفيني ما يخفيه، فليعلن مع وزير النقل تونينيللي، مسارات زوارق دورية البحرية الليبية مساء أمس الأول”.

وخلص البرلماني المعارض الى القول “من واجبنا أن نعرف كيف يتدخل الليبيون”، فـ”لقد كانت حكوماتنا هي من أبرم هذه الاتفاقات الشنيعة واللاإنسانية”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com