تويتر اخبار ليبيا

المرصد تجري حواراً مطولاً مع المشير حفتر يتحدث فيه عن قضايا الساعة وينشر فى وقت لاحق من اليوم السبت

المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – أجرت صحيفة المرصد الليبية حوار مطول وصريح مع المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية ،  هو الأول من نوعه له مع صحيفة إلكترونية ليبية يكشف فيه عن مواقفه ووجهات نظره حول أهم قضايا الساعة فى ليبيا .

الحوار الذي سينشر كاملاً فى وقت لاحق من بعد ظهر اليوم السبت الموافق 11 أغسطس سيتحدث فيه المشير حفتر عن موقفه من التصريحات الأخيرة المثيرة للجدل لسفير إيطاليا لدى ليبيا ووجودها العسكري على الاراضي الليبية كما سيكشف تفاصيل عن آخر أزمة شهدتها منطقة الموانئ النفطية والموقف من مسودة مشروع الدستور .

سيتحدث المشير أيضاً عن موقفه النهائي من مسألة اجراء الإنتخابات فى ليبيا وما اذا كان يرى فيها حلاً للأزمة الليبية وكذلك وجهة نظره للمؤتمر الذي أعلنت روما عزمها عقده فى الخريف القادم وعن ما اذا كان هذا المؤتمر سيؤثر على اجراء الانتخابات اضافة لحقيقة إستدعاء الجيش للتدخل الروسي فى ليبيا  .

ولم يكن محور الوضع الامني والسياسي والاقتصادي والعلاقة  مع مجلس النواب والحكومة المؤقتة وحقيقة خلافه معهما بمعزل عن الحوار اضافة الى ذلك موقفه من جماعة الاخوان المسلمين والدعوات المطالبة بحظرها على اعتبارها ” جماعة إرهابية ” اضافة لموضوع المبادرات المتداولة عن تشكيل حكومة وفاق جديدة تسمى حكومة الوحدة الوطنية ومايشاع عن وجود قوات أجنبية ضمن قوات الجيش .

كل ذلك وأكثر من المواضيع أجاب وتحدث عنه المشير حفتر فى هذا الحوار المطول مع صحيفة المرصد .. كونوا معنا .

 

 

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com