تويتر اخبار ليبيا

صالح هاشم: إصابتي جاءت جراء إطلاق نار بين عسكريين في ساحة البرلمان المتوسط – سامر أبو وردة أكد عضو مجلس النواب، صالح هاشم، أن الإصابة التي لحقت به، أمس الثلاثاء، حدثت جراء رصاصة طائشة خرجت من أحد العسكريين الموجودين داخل مجلس النواب. وأوضح “هاشم”، في أول تصريح تليفزيوني له بعد تلقيه العلاج رصدته “المتوسط”، أنه قد حدثت مناوشات وتبادل رماية بين العسكريين في الساحة الواقعة أمام مجلس النواب، وتصادف دخوله إلى القاعة، حيث تعرض للإصابة هو ومرافقه، الضابط وليد الشاعري، مشيراً إلى أن الإصابة وقعت أثناء انعقاد الجلسة. يشار إلى أن مجلس النواب قد علق جلسته، أمس الثلاثاء، إلى ما بعد عيد الأضحى، والتي كان من المقرر أن يتم خلالها التصويت على قانون الاستفتاء على مشروع الدستور.

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



المتوسط – سامر أبو وردة

أكد عضو مجلس النواب، صالح هاشم، أن الإصابة التي لحقت به، أمس الثلاثاء، حدثت جراء رصاصة طائشة خرجت من أحد العسكريين الموجودين داخل مجلس النواب.

وأوضح “هاشم”، في أول تصريح تليفزيوني له بعد تلقيه العلاج رصدته “المتوسط”، أنه قد حدثت مناوشات وتبادل رماية بين العسكريين في الساحة الواقعة أمام مجلس النواب، وتصادف دخوله إلى القاعة، حيث تعرض للإصابة هو ومرافقه، الضابط وليد الشاعري، مشيراً إلى أن الإصابة وقعت أثناء انعقاد الجلسة.

يشار إلى أن مجلس النواب قد علق جلسته، أمس الثلاثاء، إلى ما بعد عيد الأضحى، والتي كان من المقرر أن يتم خلالها التصويت على قانون الاستفتاء على مشروع الدستور.

The post صالح هاشم: إصابتي جاءت جراء إطلاق نار بين عسكريين في ساحة البرلمان المتوسط – سامر أبو وردة أكد عضو مجلس النواب، صالح هاشم، أن الإصابة التي لحقت به، أمس الثلاثاء، حدثت جراء رصاصة طائشة خرجت من أحد العسكريين الموجودين داخل مجلس النواب. وأوضح “هاشم”، في أول تصريح تليفزيوني له بعد تلقيه العلاج رصدته “المتوسط”، أنه قد حدثت مناوشات وتبادل رماية بين العسكريين في الساحة الواقعة أمام مجلس النواب، وتصادف دخوله إلى القاعة، حيث تعرض للإصابة هو ومرافقه، الضابط وليد الشاعري، مشيراً إلى أن الإصابة وقعت أثناء انعقاد الجلسة. يشار إلى أن مجلس النواب قد علق جلسته، أمس الثلاثاء، إلى ما بعد عيد الأضحى، والتي كان من المقرر أن يتم خلالها التصويت على قانون الاستفتاء على مشروع الدستور. appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com