فيسبوك اخبار ليبيا

السايح: تزوير سجلات الناخبين قضية مفتعلة لتضليل الرأي العام وتشكيك بعمل المفوضية

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

اعتبر رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، أن الحديث عن وجود تزوير في سجلات الناخبين قضية مفتعلة تستهدف تضليل الرأي العام، على حد قوله.

 

وقال السايح في حوار مع  جريدة “الشرق الأوسط” السعودية أمس الأربعاء، إن الحديث عن وجود تزوير في سجلات الناخبين كان الهدف منها أيضا التشكيك فيما تقوم به المفوضية من مسؤوليات، خدمة لأجنداتهم ومواقفهم السياسية من الانتخابات، وفي محاولة مفلسة منهم لضرب المسار الديمقراطي في ليبيا.

 

وأكد السايح، مفوضية الانتخابات اتخذت من الإجراءات ما سيكفل نزاهة العملية الانتخابية، ويقيها من أي تلاعب قد تقوم به بعض الأطراف التي سوف تعمل جاهدة للنيل من استقرار ليبيا ومستقبل أبنائها.

 

وطالب رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الأطراف الفاعلة سياسياً في الداخل لضمان إجراء الانتخابات إعلاء مصلحة الوطن ونبذ الخلافات، والاتفاق على رؤية جديدة لدولة جديدة قواعدها وأسسها ديمقراطية، وتحتكم لصناديق الاقتراع في تداولها للسلطة، وفق قوله.

 

يذكر أنه من المحتمل أن تشهد ليبيا إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية بحلول 10 ديسمبر المقبل، على أن يسبقها وضع الأسس الدستورية للانتخابات واعتماد القوانين الانتخابية الضرورية، وذلك وفق ما اتفقت عليه أطراف الأزمة الليبية في اجتماع باريس الذي عقد في 29 مايو الماضي.

شاركها

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com