تويتر اخبار ليبيا

دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله الثني يناقش المشاريع التي تنفذها والتي ستشرع في تنفيذها قطاعات الحكومة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 16 أغسطس 2018 (وال)- عقد دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله عبد الرحمن الثني أمس الأربعاء، بمكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة، اجتماعاً موسعاً لمناقشة المشاريع التي تنفذها الحكومة عبر قطاعاتها المختلفة .

هذا وضم الاجتماع كل من رئيس الهيأة العامة للمواصلات و النقل، الكابتن محمد عبد القادر، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي ومدير عام جهاز تنمية وتطوير المدن فرع المنطقة الشرقية السيد ناجي المعداني، ووكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية المهندس نوري الورفلي .

كما ضم الاجتماع مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة بالهيأة العامة للإسكان والمرافق المهندس محمد عبد الصالح، ومدير عام مصلحة التقنيات وصيانة المرافق التعليمية المهندس المصري فرج العوكلي، ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بديوان مجلس الوزراء السيد رضا فرج الفريطيس.

كما شارك في الاجتماع عدد من مندوبي الشركات المعروفة والقادرة في مجال المقاولات والاستثمار العقاري .

وأكد دولة رئيس مجلس الوزراء على أهمية إقحام هذه الشركات في تنفيذ المشروعات التي تم إقرارها من قبل مجلس الوزراء، وكذلك التي تم إقرارها من لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي؛ على أن تكون هناك اجتماعات نهائية بعد عيد الأضحى المبارك لانطلاق عمليات التنفيذ لها لأهميتها خاصة في مجال التعليم للانتهاء منها قبل بداية العام الدراسي . (وال – قرنادة ) س ع / ع ع/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com