تويتر اخبار ليبيا

شباب السويحلي يحكمون قبضتهم على الطائرة الليبية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 15 أغسطس 2018 (وال)- توّج فريق السويحلي للكرة الطائرة تحت 19 عاماً بكأس ليبيا للعبة، عقب تفوقه في اللقاء النهائي على المروج بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الثلاثاء بمجمع سليمان الضراط في بنغازي.

جس نبض

السويحلي المنتشي بفوزه بلقب الدوري الليبي للطائرة تحت 19 عاماً، دخل اللقب وعينه على تحقيق الثنائية، فيما سعى المروج جاهداً إحداث المفاجأة وحرمان السويحلي من تحقيق مُبتغاه .

دقائق الشوط الأول من المقابلة التي توسطها طاقم تحكيم متكون من حكم أول حسين النيفرو، وحسين البركي حكماً ثانياً ومجدي المسماري مسجلاً للقاء، شهد جس نبض من  جانب الفريقين، حتى دخل السويحلي في أجواء المباراة وسيطر سيطرة كلية على زمام أمور الشوط الأول الذي حسمه لصالحه في زمن 22 دقيقة وبنتيجة 25 مقابل 15 نقطة.

وفي الشوط الثاني، حاول المروج تدارك أخطاء الشوط الأول وتحسين مستواه إلى الأفضل، فقدم شوطاً ثانياً قوياً وجيداً، لكن السويحلي إستعاد توازنه بطريقة سريعة خاصة عند دخول لاعب محمد قرواش الذي قلب الموازين لصالح لسويحلي لينتهي الشوط الثاني للسويحلي في زمن 28 دقيقة وبنتيجة 25 مقابل 23 نقطة .

السويحلي ومهارات اللعب

وأستمر السويحلي في سيطرته على مجريات اللعب، وظهرت مهارات لاعبيه  من معد وضارب  ولاعب حر داخل أرجاء الملعب، ليصعب المهمة على المروج كثيراً الذي لم يجد مخرجاً للعودة إلى اللقاء من جديد وتعديل الكفة، لينتهي الشوط الثالث والأخير للسويحلي بفارق ثلاثة نقاط وبواقع 25 مقابل 22 نقطة في زمن وقدرة 22 دقيقة.

وبهذا الفوز يثبت فريق السويحلي للكرة الطائرة تحت 19 عاماً علو كعبة هذا الموسم بجمعه بين بطولة الدوري وبطولة كأس ليبيا للعبة، والتي إستضافتها مدينة بنغازي، وذلك بمشاركة ثلاثة فرق في نهائيات ليبيا للطائرة بعد الانسحاب المفاجىء لفرق الأهلي طرابلس والاتحاد المصراتي، والجزيرة.

مراسم الختام

اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العام للعبة أثناء الختام قام بتسليم  جوائز قيمة إلى الفرق المشاركة في  نهائيات، مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة  ” مرمرة مول ”  ونال لاعب السويحلي محمد إبراهيم هب الريح جائزة أفضل مرسل، وتحصل لاعب النصر محمد مصباح على جائزة أفضل حائط.

ونال جائزة أفضل مستقبل لاعب السويحلي مصطفي عمر بن ساسي، ونال زميلة في نفس الفريق منذر شحوت جائزة أفضل معد، فيما تحصل لاعب السويحلي محمد قرواش على جائزة أفضل ضارب، بينما جائزة أحسن لاعب حر نالها  لاعب السويحلي على محمد، وأحسن لاعب شامل بالبطولة تحصل عليها لاعب السويحلي ثوبات على شحوت . (وال  – بنغازي ) س أ/ س ع/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com