فيسبوك اخبار ليبيا

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وعيد التحرير .. الحكومة المؤقتة : عطلة عيد الأضحى المبارك خمسة أيام

وال البيضاء 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قرنادة 16 أغسطس 2018 (وال) –  أعلنت الحكومة الليبية المؤقتة، اليوم الخميس، أن عطلة عيد الأضحى خمسة أيام تبدأ اعتبارا من يوم الأحد وحتى الخميس.

وجاء في قرار الحكومة أنه ابتهاجاً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وعيد التحرير الذي يصادف يوم وقوف حجيج بيت الله الحرام بجبل عرفة يوم الإثنين المقبل الموافق للعشرين من أغسطس الجاري .

واستندت الحكومة في قرارها، على أن تعطيل المؤسسات يوم الأحد يأتي تماشيا مع القانون رقم 5 لسنة 2012 بشأن العطلات الرسمية، وعملا بأحكام المادة 17 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 12 لسنة 2010 بشأن علاقات العمل بمنح إجازة ليوم العمل الواقع بين العطلة الأسبوعية والعطلة الرسمية على أن تخصم من الإجازة السنوية.

وبناءا على ماورد ،، تقرر أن تكون عطلة عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركة وعلى بلادنا الحبيبة بالأمن والأمان والرخاء اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19 /08/2018 وحتى يوم الخميس الموافق 23/08/2018  .

ونص القرار استثناء  المؤسسات والجهات العامة التي تتطلب طبيعة عملها التواجد على يحفظ حق العاملين فيها في الحصول على عطلة في الأيام اللاحقة. (وال – قرنادة) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com