فيسبوك اخبار ليبيا

العبار يبحث مع منسقة الشؤون الإنسانية سبل تعزيز الشراكة في المجال الإنساني والإعمار

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – بحث عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار أمس الخميس مع منسقة الشؤون الإنسانية ماريا ريبيرو دعم الشراكة بين الأمم المتحدة وبلدية بنغازى فى المجال الإنساني والأعمار.

الإجتماع ناقش بحسب المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي جملة من المواضيع أهمها المشاريع التى يقوم بتنفيذها برنامج الأمم المتحدة الانمائي بالإضافة إلى الإعداد لخطة الاستجابة الإنسانية لعام 2019 والتي من خلال يتم تحديد الاحتياجات الأولوية للبلدية.

وبدوره،أثنى عميد بلدية بنغازي على المجهودات التى تقوم بها الأمم المتحدة بدعمها لبعض المشاريع بالمدينة بالأخص في أعمال صيانة المؤسسات التعليمية والمراكز الصحية وغيرها ،مرحباً بالعمل على تقوية وتعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة.

ومن جهتها،صرحت ريبيرو بأن زيارتها للمدينة تأتي لتعزيز ومواصلة الشراكة بين الأمم المتحدة وبلدية بنغازي إلى جانب مراجعة ومتابعة المشاريع التى تنفذها الأمم المتحدة عبر البرنامج الانمائى ومنظمة اليونيسيف كصيانة المدارس والمراكز الصحية ودعم المجال الصحي ودعم جامعة بنغازي.

وأوضحت منسقة الشؤون الإنسانية بأن مدينة بنغازى وأهلها عانوا الكثير فى الماضي،مؤكدة في الوقت نفسه على دعم الأمم المتحدة لإعادة تأهيل بعض المرافق فى مدينة بنغازى إضافة إلى افتتاح مكتب الأمم المتحدة فى بنغازي في وقت قريب.

يُشار الى أن وفداً من الأمم المتحدة متمثلاً فى البعثة الأممية لدى ليبيا والبرنامج الانمائى ومنظمة اليونيسيف قد وصل الى مدينة بنغازى أمس الأول   وذلك من أجل تعزيز الشراكة مع بلدية بنغازى ومواصلة العمل والدعم فى المجال الإنساني والأعمار.

 

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com