http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بلديات طرابلس المركز وأبو سليم وسوق الجمعة تجتمع مع عميد بلدية مصراتة وهذا ما إتفقوا عليه

اخبار ليبيا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – عقد اليوم الاحد عمداء بلديات مصراتة وطرابلس المركز وتاجوراء وأبو سليم وسوق الجمعة اجتماعاً لمناقشة آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة جنوب طرابلس وبحث سبل ايقافها.

البلديات أوضحوا في محضر اجتماعهم الذي تلقت المرصد نسخة منه بان هذا الاجتماع يأتي للحفاظ على النسيج الاجتماعي وعلاقات الأخوة والتعاون بين المدن وناقش الحاضرون تداعياد الاشتباكات المسلحة التي تشهدها العاصمة طرابلس.

واكد الحاضرون على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتحميل المسؤولية القانونية لكل

من يخالف ذلك ، مطالبين بسرعة تطبيق الترتيبات الأمنية وبشكل ممنهج ووفق جدول زمنى.

ودعمت البلديات الموقعة على المحضر الاتفاق الموقع بين الأطراف ببلدية الزاوية برعاية بعثة الأمم المتحدة والدعوة لتحمل البعثة مسؤولياتها التامة حيال الشعب الليبي ، مطالبين بالشروع مباشرة في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية وفق جدول زمني واضح.

وأضافت البلديات في اتفاقها :” الالتزام بمبدأ الحوار لحل المشاكل وتجريم استعمال السلاح لفرض الآراء بالقوة والدعوة لإيقاف التصعيد الإعلامي والتحشيد لإذكاء نار الحرب والفتنة”.

يشار إلى أنه قد حضر هذا الاجتماع كل من عميد بلدية مصراتة مصطفى عمر رواد وعميد بلدية تاجوراء رمضان بالنور قبقوب وعميد بلدية طرابلس المركزعبدالرؤوف حسن بيت المال وعميد بلدية أبوسليم عبدالرحمن عون الحامدي وعميد بلدية سوق الجمعة هشام الهاشمي بن يوسف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com