http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الرفادي يكرم وكيل عام وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



درنة 23 سبتمبر 2018 (وال) –   أهدي رئيس الغرفة الأمنية العليا، وغرفة عمليات عمر المختار القتالية بدرنة، اللواء سالم الرفادي بمقر الغرفة بدرنة درعًا تذكاريًا لوكيل عام وزارة الصحة، والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب .

كما قدمت الغرفة الأمنية درعًا  لرئيس العمليات والطوارئ بوزارة الصحة الأستاذ إبراهيم ليتيمي، ودرعًا تذكاريًا لرئيس جهاز الإمداد الطبي التابع للحكومة الليبية المؤقتة الدكتور صالح الاوجلي وذلك تقديرًا لمجهوداتهم، ولوقفتهم الكريمة، والجادة مع القوات المسلحة في حربها على الإرهاب المتمثلة في دعم قطاع الصحة ببلدية درنة  والمستشفيات الميدانية وماجاورها أبان حرب تحرير المدينة من الإرهاب .

وحضر حفل التكريم مدير عام مستشفي الوحدة التعليمي درنة الدكتور وليد الطرابلسي، برفقة الاستاذ إيهاب هاشم سلامة، ومدير مكتب الوكيل العام طارق نوح، ومدير مكتب العلاقات العامة بوزارة الصحة عبدالله البراني  .

 

وشهد الاجتماع مناقشة الأولويات، والملفات المهمة حول تقديم الدعم، وتوحيد الجهود وتوطين العلاج بالداخل وسرعة تقديم الخدمة العلاجية والاسعافية، وإجراء العمليات الجراحية للجرحي، والمصابين  لأبناء القوات المسلحة  في هذا القطاع، الذي عمل في ظروف وتحديات صعبة، على إنقاذ حياة الجرحي والمصابين .

وتم خلال الاجتماع مناقشة بدء العمل في صيانة مستشفي الوحدة بعيادات المجمعة محمود الهريش من قبل الشركة المنفذة ومتابعة لإنجاز فيها، علي المراحل نظرًا لمتطلبات المرحلة.

وناقش المجتمعون جملة من المواضيع كان أبرزها حركة جهاز الإسعاف والطوارئ بالمدينة والتأكيد على التنسيق الدائم بين غرفة العمليات والطوارئ بوزارة الصحة، وغرفة عمليات عمر المختار القتالية .

وقال وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة الدكتور سعد عقوب ،خلال كلمة ألقاها  إن رجال القوات المسلحة والشرطة يسطرون أسمائهم بحروف من نور في كل عمل وطنى يقومون به، مشيدًا بدور أبناء الوطن من رجال القوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير أركان حرب خليفة بالقاسم حفتر وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لوزارة الداخلية، وانتصاراتهم في العملية الشاملة “لتحرير مدينة درنة ”، والتصدي للإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية، معلنا دعمه الكامل لقطاع الصحي بالمدينة، واستكمال مسيرة التنمية وفقا لتوجيهات و توصيات رئيس الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله الثني، مؤكدا على التواصل المستمر معهم وتلبية طلباتهم .

وأكد عقوب أن خدمات وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة العلاجية والاسعافية لم تكن لتنجح في تحقيق أهدافها، لولا التعاون والتنسيق المثمر والبناء بين غرفة عمليات عمر المختار القتالية وزارة الصحة و القائمين عليها داخل المدينة الذين قدموا الدعم انطلاقاً من حبهم لهذا الوطن وتجسيداً لمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم، مما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة .

وقدم وكيل عام وزارة الصحة  – الشكر والتحية لأرواح الشهداء الذين سقطوا من ابناء القوات المسلحة العربية الليبية، مشيدًا بدورهم وبطولاتهم التي سوف تخلد في التاريخ نظرا لما بذلوه من تضحيات وبطولات لمواجهة الإرهاب والدفاع عن وطننا الغالي ليبيا بشرق وغرب وجنوب البلاد، معربا عن خالص تعازي  لأسر الشهداء . (وال – درنة) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com