فيسبوك اخبار ليبيا

رياضييو وأبطال الكيك والتاي بوكسينج في وقفة احتجاجية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 23 سبتمبر 2018 (وال) –  نظمت أسرة لعبة الكيك والتاي بوكسينج، والرياضات المماثلة بالمنطقة الشرقية، وقفة احتجاجية مساء اليوم الأحد أمام صالة شيخ الشهداء للعبة بالمدينة الرياضية بنغازي احتجاجا عن التهميش المتعمد والإقصاء الممنهج للعبة على مستوى المنطقة الشرقية .

إضافة إلى الممارسات الخاطئة بشأن إقصاء أبطال المنطقة الشرقية الدوليين، الظاهر للعيان وحصر هذه اللعبة في نادي واحد داخل مدينة واحدة، إضافة إلى إقصاء حكام، ومدربي اللعبة المعتمدين لدى الاتحاد العام .

أسرة لعبة الكيك والتاي بوكسينج كانت حاضرة بكامل أنديتها في الشرق الليبي رياضيين، ومدربين، وحكام لهذه الوقفة الاحتجاجية وصدر عنهم بيانا هاما نهاية الوقفة .

وطالب المحتجون في بيانهم الاتحاد العام بعدة مطالب من أهمها ضرورة اعتماد اتحاد فرعي للكيك والتاي بوكسينج بالمنطقة الشرقية، واعتماد الأندية التي شاركت في البطولات المحلية، وتوفير المعدات للأندية، وعدم تهميش المدربين، وإقامة الدورات المحلية، والخارجية لتطوير اللعبة، وقاعدتها.

وقد أعطت أسرة اللعبة مهلة أقصاها خمسة عشر يوما من تاريخ البيان للتواصل وتلبية المطالب المشروعة، مؤكدين بأنهم إن لم يجدوا الاستجابة سيضطرون لإنشاء اتحاد خاص بأندية، وصالات المنطقة الشرقية، وذلك للحفاظ على الإنجازات الدولية المشرفة التي حققها أبطال المنطقة وضمانا لاستمرار اللعبة.(وال – بنغازي) ف ح / ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com