فيسبوك اخبار ليبيا

جلالة يتفقد المناطق التي شهدت اشتباكات جنوب طرابلس

المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – قام وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجرين يوسف جلالة أمس الثلاثاء بجولة تفقدية لعدد من المناطق التي شهدت اشتباكات بجنوب طرابلس برفقة رئيس اللجنة العليا لعودة النازحين ورئيس الهلال الأحمر فرع طرابلس وفريق من جهاز الإسعاف والطوارئ لتقييم الوضع الميداني تمهيداً لعودة الأهالي النازحين والتأكد من سير عملية وقف إطلاق النار بشكل نهائي.

الجولة شملت وفقاً لإدارة التواصل و الإعلام التابعة للمجلس الرئاسي منطقة صلاح الدين والمنطقة السكنية خلف معسكر اليرموك والمركز الصحي القرقني ونقطة الإسعاف والطوارئ عين زارة حيث تم الوقوف على الاضرار التي وقعت خلال الاشتباكات وتقييم الأوضاع والاحتياجات التي تتطلب توفيرها بشكل عاجل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وعقد اجتماع عقب الجولة بمقر بلدية عين زارة بحضور عميد البلدية لمناقشة الاحتياجات الأساسية للأسر النازحة وتحديد الأولويات العاجلة وتوفيرها من قبل الجهات العامة المعنية بذلك.

كما طالب عميد بلدية عين زارة المجلس الرئاسي باتخاذ الإجراءات العاجلة لدعم البلديات المتضررة من الاشتباكات وإيجاد آلية لتوفير إقامة لائقة بديلة عن المدارس، حتى لا تعيق سير العملية التعليمية التي ستبدأ خلال الفترة القريبة القادمة.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com