اخبار ليبيا رمضان

المهندس مراد الشّكري يحذِّر الشركات من التعامل مع مدير مكتب فرع المنطقة الشرقية للشركة القابضة مراد مهيدي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 11 أكتوبر 2018 (وال)- حذّر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية في الحكومة الليبية المؤقتة المهندس مراد الشكري، الشركات التابعة للهيئة من التعامل مع مدير مكتب فرع المنطقة الشرقية للشركة القابضة مراد مهيدي .

هذا وجاء ذلك خلال مراسلة – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه- طالب فيها مديري شركات : ليبيانا والمدار الجديد وليبيا للاتصالات، بعدم التعامل والتواصل مع مدير مكتب فرع المنطقة الشرقية مراد مهيدي، إلى حين الانتهاء من تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة الجديد، وأن أي مخالف يتعرّض للمسائلة الإدارية والقانونية المترتبة على ذلك .

وجاءت المراسلة عقب توجيه رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية مراد مهيدي الموقوف بقرار من مجلس الوزراء، رسالة إلى مديري شركات ليبيانا والمدار الجديد وليبيا للاتصالات، بناء على تعليمات موجهة من رئيس مجلس إدارة الشركة  القابضة للاتصالات الموقوف فيصل القرقاب، بإحالة الخطاب من رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية المقال محمد  عريش، والتي تنوه إلى عدم الاعتداد بأي رسائل أو قرارات أو تعليمات صادرة عن رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية المكلف من مجلس الوزراء مراد اشتيوي الشكري .

يُشار إلى أن رئاسة مجلس الوزراء الحكومة الليبية المؤقتة، قد أصدرت قراراً بإعفاء محمد عريش من مهام رئيس مجلس إدارة الهيئة، وتكليف المهندس مراد الشكري بمهام رئيس مجلس إدارة الهيئة . (وال- بنغازي) م ك / ر ت

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com