اخبار ليبيا رمضان

المشري: الرئاسي لم يستشيرنا في تغيير الوزراء ولكننا سنتعامل بإيجابية معها

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

قال رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، إن المجلس الرئاسي لم يستشير مجلسي الدولة والنواب في تغيير الوزراء، ولكنه أكد أنهم سيتعاملون بإيجابية مع التغييرات الجديدة لدعم أي جهود قد تساهم في تحسين الوضع الأمني والمعيشي للمواطن.

 

وأعرب المشري خلال كلمته في جلسة المجلس الأعلى للدولة التي عقدت أمس الخميس، عن أمله في أن لا يرون الجهوية والمحاصصة في تعيين الوزراء وأن تكون التعيينات مبنية على أساس نظافة اليد والكفاءة، حسب قوله.

 

وأكد المشري، أن المجلس الأعلى يتعامل مع المجلس الرئاسي بكل مسؤولية طبقا للاتفاق السياسي إلى حين تعديل الرئاسي، معبرا عن شكره لمجلس النواب على الجهد المبذول في الفترة الأخيرة للتواصل والحوار وعقد جلسات للتوصل إلى تفاهم يدفع بالعملية السياسية في طريق الحل.

 

وأضاف المشري، أن المجلس للدولة يتعامل مع مقترح مجلس النواب وأي مبادرة فيها حلحلة للوضع القائم وتخفيف من معاناة المواطن بكل إيجابية وبروح المسؤولية والوطنية، بعيداً عن المصالح الشخصية والحزبية والمناطقية”، وفق تعبيره.

 

وكان المجلس الأعلى للدولة قد عقد أمس الخميس، جلسته الـ33 بمقره في العاصمة طرابلس، لمناقشة المقترح المقدم من مجلس النواب بشأن آلية تغيير هيكلة المجلس الرئاسي، وقد تم الاتفاق خلال الجلسة على تقديم التعديلات على المقترح وتعليق الجلسة إلى يوم الإثنين المقبل لعرضها على التصويت.

شاركها

تصنيفات

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com