http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف يكلف الرائد طارق الخراز مديراً للمكتب الإعلام الأمني

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 15 أكتوبر 2018 (وال)- أصدر معالي وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف اليوم الاثنين، قراراً بتكليف الرائد طارق الخراز مديراً للمكتب الإعلام الأمني .

هذا وتضمن في القرار الأول رقم (465) لسنة 2018 م – تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – تكليف الرائد طارق الخراز مديراً للمكتب الإعلام الأمني .

وتضمن القرار الثاني رقم (461) لسنة 2018 م –  نقل تبعية مكتب الإعلام الأمني من إدارة العلاقات العامة، لتكون تحت إشراف معالي الوزير مباشرة.

مهام المكتب الأعلام

ووفقاً لقرار معالي الوزير، فإن اختصاصات المكتب الإعلام الأمني تتمثل في : التنسيق مع الإذاعات الوطنية؛ بتقديم فقرات وبرامج مرئية ومسموعة تخصّ نشاط ودور الوزارة، وإعداد وتنفيذ البرامج الأمنية المرئية والمسموعة والمقروءة .

كما تشمل اختصاصات المكتب التغطية الشاملة للأنشطة وزيارات معالي الوزير واجتماعاته، وكافة الأنشطة التي تقوم بها الوزارة وتوثيقها، إضافة إلى إصدار الصحف والمجلات والنشرات المتخصصة، بما يحقق أهداف الوزارة، ومكافحة الجريمة والحد منها؛ بالتنسيق مع مختلف وسائل الإعلام داخل ليبيا وخارجها .

وتشمل اختصاصات المكتب الإعلام الأمني، تأمين حاجة الوزارة من المطبوعات والمجلات والنشرات المتخصصة والملصقات، ومتابعة ما يُطرح في وسائل الإعلام المختلفة، وعرض ملخص منه على معالي الوزير، وتنفيذ ما يصدر بشأنه من تعليمات، إضافة إلى التنسيق مع الإدارات والمكاتب للقيام بأعمال التوثيق المرئي والثابت لأعمال وأنشطة السيد الوزير والوزارة ككل .

ووفقاً لخطة المكتب الإعلام المستحدثة، فإن مسؤولي مكاتب الإعلام في الإدارات والمكاتب العامة والمديريات، سيشكلون خلية عمل لتغطية أنشطة وحداتهم وبثها عبر الواجهات الإعلامية لمكتب الإعلام بالوزارة، وفقاً لما يتم الاتفاق عليه . (وال- بنغازي) أ م/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com