http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

غرفة التجارة بنغازي تنظم حلقة نقاش بعنوان ترخيص الأنشطة الاقتصادية

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 بنغازي 16 أكتوبر 2018( وال) – نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي، حلقة نقاش حول ترخيص الأنشطة الاقتصادية، وذلك بالقاعة الرئيسية بمقر الغرفة بالمدينة.

وحضر الحلقة التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بنغازي، ورؤساء الأقسام بالغرفة، وعدد من القانونيين، والمهتمين بهذا المجال.

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة غرفة التجارية بنغازي صالح العبيدي –لوكالة الأنباء الليبية – إنه تم إعداد هذه الحلقة لتدريب مجموعة عددها عشرون شخصاً، على كيفية إعداد مشاريع، أو ريادة الأعمال، وأن يكون صاحب مشروع ناجح في مدينة بنغازي.

وأضاف العبيدي أن الجميع يعلم أن القطاع الخاص هو الأفضل في العمل، باعتبار أن مدينة بنغازي هي أيقونة ليبيا، والعاصمة الاقتصادية، لذلك نحن نعمل على إعداد جيل كامل، يكون متوجه للقطاع الخاص.

وأوضح رئيس المجلس أن هذا الأمر يجعل من العجلة الاقتصادية في مدينة بنغازي تدور بشكل ممتاز، باعتبار أن مدينة بنغازي بعد تحريرها من الإرهاب، وانتهاء كل المعوقات التي كانت تعاني منها، الآن الموانئ تعمل، والمطار يعمل، و يأتي دورنا في تعليم كيفية إعداد مشروع بالكيفية الصحيحة، لتنجح وتزدهر في المستقبل.(وال-بنغازي) ع ط/ س ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com