تويتر اخبار ليبيا

كاجمان يبحث مشكلة تدني خدمات النظافة التي تقدمها شركات الخدمات العامة في طرابلس

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – بحث عضو المجلس الرئاسي عبدالسلام كاجمان اليوم الأربعاء مع وكيل وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق عبدالباري شوبار أوضاع شركة الخدمات العامة طرابلس.

اللقاء تناول بحسب إدارة الإعلام و التواصل برئاسة وزراء الوفاق مشكلة تدني مستوى تقديم خدمات النظافة العامة على مستوى البلاد بشكل عام وعلى مستوى مدينة طرابلس بشكل خاص.

وبدوره،أشاد كاجمان بالجهود التي يبذلها القائمين على شركة الخدمات العامة طرابلس من أجل حماية البيئة والقيام بخدمات النظافة اللائقة بالمدينة وأهلها رغم الظروف الأمنية والمالية والفنية التي تمر بها الشركة والتي زادت من كاهل عامليها ومجلس إدارتها ومدراءها.

وأوضح أن المجلس الرئاسي يعمل جاهدا على حل المشاكل التي تواجه الشركة في القيام بالمهام المنوطة بها حتى يتحسن أداء الشركة وتقديم افضل الخدمات للمواطن والمدينة،لافتاً إلى أن هذا الإجتماع ما هو إلا بداية من أجل وضع خارطة طريق للوصول إلى افضل الهيكليات والآليات التي من شأنها تحسين الأداء والرفع من مستوى الخدمات العامة في المدينة.

ومن جهته، قدم شوبار شرحاً حول ما تم اتخاذه من إجراءات من خلال الاجتماعات مع المجلس الرئاسي ووزارة الحكم المحلي وعمداء البلديات على أهمية العمل وبشكل متواصل ومكثف من أجل الوصول إلى الحلول الناجعة والفاعلة والتي من شأنها تحسين أداء الشركة وتحسين مستوى خدمات النظافة في طرابلس والمدن الأخرى

واستعرض مستشار الشؤون الفنية والأعمار بالمجلس الرئاسي فرج العماري  المقترح الذي تم مناقشته مع مجلس إدارة الشركة لإعادة هيكلة الشركة واعتماد أسلوب شراء خدمات النظافة العامة من خلال عقود تبرم بين الشركة والبلديات أو مع الحكم المحلي حيث تمت مناقشته من الحضور وابداء الملاحظات بالخصوص.

ومن جانبهم ،استعرض أعضاء مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي والمستشار الفني للشركة أهم المتغيرات التي مرت بها الشركة من الناحية الإدارية والقانونية والمالية ووضعها الحالي بالإضافة إلى المشاكل التي تعاني منها الشركة والتي كانت السبب الرئيسي في تدني أداءها.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com