تويتر اخبار ليبيا

ما المشكلة وراء تدني مستوى خدمات النظافة العامة في طرابلس؟

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



استعرض المستشار “فرج العماري” المقترح الذي تم مناقشته مع مجلس إدارة الشركة لإعادة هيكلة الشركة واعتماد أسلوب شراء خدمات النظافة العامة

اجتمع النائب بالمجلس الرئاسي “عبدالسلام كاجمان” بديوان رئاسة الوزراء مع وكيل وزارة الحكم المحلي “عبدالباري شوبار” ومستشار الشؤون الفنية والإعمار بالمجلس الرئاسي “فرج العماري” والمدير التنفيذي وعدد من أعضاء مجلس إدارة شركة الخدمات العامة طرابلس، حيث تمت مناقشة أواضع الشركة ومشكلة تدني مستوى تقديم خدمات النظافة العامة على مستوى البلاد بشكل عام وعلى مستوى مدينة طرابلس بشكل خاص.

حيث أشاد “كاجمان” بالجهود التي يبذلها القائمون على شركة الخدمات العامة طرابلس من أجل حماية البيئة والقيام بخدمات النظافة اللائقة بالمدينة وأهلها رغم الظروف الأمنية والمالية والفنية التي تمر بها الشركة والتي زادت من كاهل عامليها ومجلس إدارتها ومدرائها.

كما أوضح النائب أن المجلس الرئاسي يعمل جاهدا على حل المشاكل التي تواجه الشركة في القيام بالمهام المنوطة بها حتى يتحسن أداء الشركة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن والمدينة وهذا الاجتماع ما هو إلا بداية من أجل وضع خارطة طريق للوصول إلى أفضل الهيكليات والآليات التي من شأنها تحسين الأداء والرفع من مستوى الخدمات العامة في المدينة، مؤكداً على أهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق ذلك.

واستعرض أعضاء مجلس إدارة الشركة والمدير التنفيذي والمستشار الفني للشركة المراحل التي مرت بها الشركة وأهم المتغيرات التي مرت بها الشركة من الناحية الإدارية والقانونية والمالية، ووضعها الحالي وأهم المشاكل التي تعاني منها الشركة والتي كانت السبب الرئيسي في تدني أدائها.

هذا واستعرض أيضاً المستشار “فرج العماري” المقترح الذي تم مناقشته مع مجلس إدارة الشركة لإعادة هيكلة الشركة واعتماد أسلوب شراء خدمات النظافة العامة من خلال عقود تبرم بين الشركة والبلديات أو مع الحكم المحلي حيث تمت مناقشته من الحضور وابداء الملاحظات بالخصوص.

في سياق متصل قدم “شوبار” شرحاً حول ما تم اتخاذه من إجراءات من خلال الاجتماعات مع المجلس الرئاسي ووزارة الحكم المحلي وعمداء البلديات بشأن أهمية العمل وبشكل متواصل ومكثف من أجل الوصول إلى الحلول الناجعة والفاعلة والتي من شأنها تحسين أداء الشركة وتحسين مستوى خدمات النظافة في طرابلس والمدن الأخرى.

The post ما المشكلة وراء تدني مستوى خدمات النظافة العامة في طرابلس؟ appeared first on عين ليبيا | آخر أخبار ليبيا.

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com