http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سلة الأهلي طرابلس تتعاقد مع الأمريكي تود أوبراين تأهباً للقاء السوبر

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



طرابلس 22 أكتوبر 2018 (وال) – تعاقدت إدارة نادي الأهلي طرابلس اليوم الاثنين، مع اللاعب الأمريكي تود أوبراين، لتعزيز وتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي لكرة السلة .

وذكرت صفحة كرة السلة الليبية أن اللاعب الأمريكي أوبراين البالغ من العمر 29  عاماً  ويبلغ من الطول 211 سم، قد وصل إلى مقر الفريق الأول  الذي يجري معسكراً تحضيرياً في تونس، وذلك استعداداً لخوض لقاء السوبر الليبي لكرة السلة .

والجدير بالذكر، أن تود أوبراين سبق وأن كانت له عدة محطات ناجحة؛ قدم في عروض مميزة مع فرق بينها : العربي القطري، الحكمة اللبناني، العين الإماراتي، بالإضافة إلى  هومنتمن اللبناني، الغرافة القطري، هذا بالنسبة للفرق العربية، وسبق للاعب أن خاض مرحلة احترافية  في : اليابان، لاتفيا، فرنسا، روسيا، وأخيراً دعم صفوف الاتحاد السكندري خلال البطولة العربية التي أقيمت في  بيروت، تحصل فيها الفريق السكندري على لقب البطولة .

يُشار إلى أن اتحاد لعبة كرة السلة قد حدد الرابع من شهر نوفمبر المقبل، موعداً  للقاء السوبر الذي سيجمع بين فريقي النصر بطل الدوري الليبي والأهلي طرابلس بطل آخر نسخة من كأس ليبيا، وذلك في مجمع سليمان الضراط  ببنغازي . (وال – طرابلس ) س أ / ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com