http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ودياً تعادل الصداقة مع نجوم السلماني تحضيراً للمنافسات المحلية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شحات 22 أكتوبر 2018 (وال)- حسم التعادل لقاء فريقي الصداقة وضيفه نجوم السلماني بنتيجة هدف في كل شبكة، وذلك استعداداً وتحضيراً لخوض غمار المنافسات المحلية لكرة القدم الليبية .

هذا وتوسط المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على أرضية ملعب نادي الصداقة ببلدية شحات، الحكم أشرف عمر جمعة، حيث تمكن فيها فريق الصداقة من تسجيل أولى أهداف المباراة عن طريق علامة الجزاء نفذها المدافع عادل الشاعري في الدقيقة الخامسة من المباراة .

بعد هدف الصداقة؛ تحرك أكثر فريق نجوم السلماني باحثاً عن تعديل النتيجة، حيث شكل لاعبوه أكثر من هجمة على مرمى الحارس جمعة أقطيط،  بعدها  تنتهي مجريات الشوط الأول بهدف دون رد للصداقة .

وفي الشوط الثاني، ارتفع نسق المباراة والأداء من كلا الفريقين، خاصة من جانب فريق نجوم السلماني؛ الذي كثف من هجماته على مرمى الصداقة، ومن إحدى الهجمات في الدقيقة 83،  أحتسب حكم اللقاء أشرف عمر جمعة  ركلة جزاء لفريق  نجوم السلماني،  بعدما لمست الكرة يد المدافع المالي  بالو أداما، تقدم لها اللاعب خليل الشركسي واضعاً كرته داخل الشباك ومعلناً عن هدف التعديل، ومعه تنتهي مجريات اللقاء بهدف لمثله . ( وال  – شحات ) س أ/ ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com