http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وكيل وزارة الصحة يستجيب لنداء المركز الصحي دريانة

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



البيضاء 23 أكتوبر 2018 (وال) –  استجاب وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة للنداء الذي اطلقه مدير المركز الصحي دريانة عبدالحميد محمد الخفيفي التابع لإدارة الخدمات الصحية توكرة بشأن توفير كوادر متخصصة تقوم بتركيب جهاز الأشعة، وباقي الأجهزة الموجودة في المستشفى منذ عام 2013م .

وكان مدير مركز دريانة الصحي، عبد الحميد محمد الخفيفي، ناشد – عبر وكالة الأنباء الليبية –  وزارة الصحة بالحكومة الليبية المؤقتة، بضرورة توفير كوادر متخصصة تقوم بتركيب جهاز الأشعة، وباقي الأجهزة الموجودة في المستشفى منذ عام 2013م، إلى الآن لم يتم النظر لهذه المتطلبات.

وأصدر وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة تعليماته بتشكيل لجنة فنية وطبية متخصصة بزيارة المركز الصحي دريانة، للوقوف عن كثب على واقع الخدمات الصحية، وحصر الاحتياجات الفعلية وتدارس المشاكل العالقة في القطاع الصحي والصعوبات التي تواجهها”.

ولفت إلى أن هذه التوجيهات تأتي في إطار حرص وزارة الصحة المؤقتة على تنظيم العمل الإداري والفني بالقطاع الصحي الليبي ومتابعة انتظام سير العمل بالخدمات الصحية في كافة البلديات والمناطق.

وأشار  وكيل عام وزارة الصحة المؤقتة إلى أن وزارة الصحة حريصة على تذليل كافة المعوقات ومعالجتها، ومتابعة مجريات الأمور المتعلقة بمتطلبات المرحلة وفق إستراتجية وزارة الصحة لعام 2018 .

يشار الي مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة عن طريق وكيل عام وزارة الصحة والمكلف بمهام الوزارة أصدر جملة من القرارات الهامة والمنظمة للعمل الصحي بالبلاد والتي كان أبرزها قرار رقم (505) لسنة 2018 بشأن إعطاء صلاحيات إلى مدراء المستشفيات العامة والتعليمية والقروية وإدارات الخدمات الصحية بالبلديات تصل إلى صلاحيات وزير للنهوض بالقطاع الصحي .

كما تم إصدار  قرار ينص على التعامل بشكل مباشر لوكلاء للشركات الموردة للمعدات الطبية والتدريب وعدة قرارا ت منظمة .(وال – البيضاء) ع ع

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com