تويتر اخبار ليبيا

غوقة: الليبيون متمسكون بحقهم بالحرية‎

ليبيا 218 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قال نائب رئيس المجلس الانتقالي السابق عبدالحفيظ غوقة، إن الشعب الليبي ما يزال يؤمن بحقه في العيش بحرية وفي حياة كريمة، مضيفا أن الثورة تم اختطافها واختطاف مبادئها، مشيراً إلى أن أيام الثورة ما تزال حية وسيصل الشعب الليبي إلى الحرية التي يريدها .

وأكد غوقة، لبرنامج “LIVE” على قناة “218NEWS “، الثلاثاء، في الذكرى السابعة لإعلان تحرير ليبيا، أن مساعي الوصول إلى الاستقرار وإقامة دولة حقيقية في ليبيا لا زال مستمرا تحقيقاً لإرادة الشعب الليبي رغماً عمن حاول ولايزال يحاول إفشال وإحباط الثورة منذ تغيير إعلان التحرير العام 2011.

وأشار غوقة إلى أن صناديق الإقتراع ستكون الحل الأمثل والطريق الوحيد لمن يريد أن يحكم ويجب على الليبيين اختياره بإرادتهم وهذا ما يريده الشعب الليبي بعد أن ضحى بدماء أبنائه لإنهاء حكم القذافي، وبالرغم من الصورة القاتمة التي غطت على ليبيا في السنوات الماضي إلا أن الأمل لا يزال موجوداً .

وعبر غوقة عن تشرفه وزملائه في المجلس الانتقالي السابق لمشاركتهم الليبيين في تلك المرحلة التاريخية التي صاحبت ثورة السابع عشر من فبراير، مؤكداً على التزام المجلس الانتقالي بكافة الوعود التي أعلنها خلال المرحلة الانتقالية التي تلت الثورة .

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com