http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

داخلية الوفاق: الترتيبات الأمنية في طرابلس تسير بنجاح

المرصد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ليبيا – إعتبرت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق أن طرابلس شهدت ومنذ الإعلان عن تنفيذ الخطة الأمنية المشتركة تحسناً ملحوظاً من خلال إنشاء الدوريات والبوابات والتمركزات الأمنية لتأمين العاصمة طرابلس.

داخلية الوفاق أشارت بحسب مكتبها الإعلامي إلى أن الخطة شملت تأمين الأحياء والشوارع والأهداف والمرافق الحيوية إلى جانب مقار البعثات الدبلوماسية.

وأكدت على أن الخطة الأمنية تسير بنجاح وأن ضباط وضباط الصف والأفراد وعناصر الشرطة والمرور يتمركزون في الشوارع والأزقة داخل المدينة وخارجها لضبط المخافين الذين لا تحمل سياراتهم لوحات معدنية أو معتمة الزجاج وتكليف عديد الدوريات الثابتة والمتحركة بالإضافة لوجود مشرفين ومتابعين من الضباط المسؤولين على إنجاح هذه الخطة والإشراف على عمل هذه الدوريات.

كما أنها تعمل على تطبيق كافة بنود هذه الترتيبات الأمنية ونجاحها مما ينعكس إيجاباً على المواطن البسيط وإحساسه بالاستقرار والأمن في كافة ربوع ليبيا.

وبهذا الخصوص عقدت الوزارة العديد من الاجتماعات الخاصة بتنفيذ هذه الخطة وإعداد الترتيبات اللازمة للمجاهرة بالأمن، ووضع حد لكافة الانتهاكات والخروقات والأفعال السلبية وضبط المطلوبين للعدالة، مؤكدةً على استعداد الأجهزة لاستلام باقي المنشآت الحيوية والمرافق العامة وإحلال الأمن والاستقرار داخل الأحياء والشوارع البلاد.

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com