تويتر اخبار ليبيا

وزير خارجية إيطاليا: الربيع المقبل الأفق الزمني للانتخابات الليبية

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

أكد وزير الخارجية الايطالي إينزو موافيرو ميلانيزي، إن مؤتمر باليرمو حول ليبيا لم يحدد أي موعد للانتخابات في البلاد، ولكنه حدد الأفق الزمني لخا في الربيع المقبل.

 

وأوضح ميلانيزي في تصريحات صحفية غداة مؤتمر باليرمو، أن المؤتمر لم يحدد آجالاً لإجراء الانتخابات في ليبيا، مشيرا إلى أن خطة الأمم المتحدة تتضمن الوصول إلى إجراء الانتخابات.

 

وقال ميلانيزي: إن “اجتماع باريس كان الحديث عن إجراء الانتخابات في 10 ديسمبر المقبل، هذه المرة لم نحدد أي تواريخ لكننا حددنا الأفق الزمني في الربيع المقبل”، وفق ما نشرت وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء اليوم الأربعاء.

 

وجاءت تصريحات وزير الخارجية الإيطالي عقب اختتام أعمال المؤتمر الدولي حول ليبيا بمدينة باليرمو أمس الثلاثاء واستمر ليومين، بمشاركة أطرافا محلية ودولية فعالة والمبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، لمناقشة القضايا الرئيسية الهامة في الأزمة الليبية.

 

وكان رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، قد قال في إحاطته لمجلس الأمن الدولي الخميس الماضي،عن انعقاد الملتقى الوطني الليبي خلال الأسابيع الأولى من العام 2019، مؤكدا أنه يجب أن يحدد خلاله إجراء انتخابات في شهر الربيع القادم.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com