اخبار ليبيا رمضان

حقيبة الأخبار المحلية

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ترصد لكم قناة “218” في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في مختلف المدن الليبية، والتي جاءت كالتالي:

بني وليد

نظم قسم إدارة الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني وليد ورشة عمل تناقش جوانب ريادة الأعمال، تحت عنوان ريادة الأعمال بين الرؤية النظرية والتجارب العلميه.

وتناولت الورشة الجوانب النظرية والعملية لريادة الأعمال، ولم يقتصر النقاش على مفهوم ريادة الأعمال بصورة عامة فقط بل لامست الأوراق التي قدمت خلالها واقع ليبيا وبني وليد على وجه الخصوص.

وحضر الورشة أعضاء المجلس البلدي ورئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات الجامعة، إضافة إلى الضيوف المشاركين من خارج المدنية، من أبرزهم مدير إدارة الائتمان والمخاطر بمصرف السراي التجاري.

البيضاء

عقد بجامعة عمر المختار البيضاء الاجتماع العادي الأول لمجلس عام الجامعة بحضور رئيس الجامعة ووكيل الشؤون العلمية والكاتب العام وعمداء الكليات ورؤساء الفروع.

وجاء الاجتماع لوضع الخطة الدراسية الشاملة للموسم الدراسي لعام 2018/2019 وبحث كافة المصاعب والعراقيل التي تواجه الكليات في سير العملية التعلمية .

كما تم التطرق أيضا إلى مواعيد العطلات والامتحانات الجزئية والكلية وتوحيدها بين كافة الكليات بما يتلاءم مع ظروف كل كلية، فضلا عن العمل على تطوير المناهج التعلمية ببعض الكليات.

أوباري

التقت مجموعة من نساء محلة الحطية مع عضو المجلس البلدي أوباري لمناقشة مشاكلهن والمطالبة بإيجاد حلول لمعاناتهن.

واستمع عضو البلدية للمطالب المُتعلقة بـشح الغاز وغلاء الأسعار وسوء المعيشة والتقصير في توزيع المساعدات الإنسانية.

وبادر عضو المجلس البلدي بتشكيل لجنة لمتابعة وتسجيل الحالات التي تحتاج معونة بهدف تحسين ظروفهن المعيشية قدر المستطاع.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com