اخبار ليبيا رمضان

موجز من الأخبار المحلية

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ترصد لكم قناة 218 في هذه الزاوية أهم الأخبار والنشاطات المحلية في مختلف المدن الليبية التي جاءت كالتالي:

عقد فريق الرصد والتقصي والاستجابة السريعة اجتماعا في مدينة تراغن حضره أعضاء الفريق ورئيس جهاز الحرس البلدي ومدير مكتب الهجرة ومدير قسم الأمراض السارية في مستشفى تراغن العام لمتابعة الملف الصحي في المجلس البلدي تراغن.

وتمحور الاجتماع حول إنجازات الفريق خلال الفترة الماضية ومناقشة أهم الصعوبات التي واجهته خلال عمله على مكافحة الأمراض في البلدية، ووضع قاعدة بيانات لهذه الأمراض ومقترح خطة عمل خلال الفترة القادمة، حيث تم تشكيل لجان عمل للتوعية والتثقيف والتفتيش الصحي والبيئة.

انطلقت في قاعة المحاضرات بمستشفى الهضبة الخضراء العام في العاصمة طرابلس دورة أساسيات الحوادث والكسور بتنظيم قسم جراحة العظام.

ويشارك في هذه الدورة نخبة من الأساتذة من خلال إلقاء محاضرات وعقد حلقات نقاش وورش عمل بمشاركة عدد كبير من جراحي العظام من العديد من المدن.

أقيم بالمعهد العالي لتقنيات المياه في مدينة العجيلات دورة تدريبية برعاية المركز الوطني لمكافحة الأمراض وبالتعاون مع مؤسسة كوكبة صبراتة للتنمية والتطوير ومؤسسة حياة للتنمية والأعمال الخيرية.

واستهدفت عددا من العناصر الطبية والطبية والمساعدة إضافة إلى بعض العناصر الأمنية وتلخصت بإعطاء محاضرات ومعلومات حول الصحة النفسية والوقاية من المخدرات والأمراض العقلية.

قام وفد من المكتب التنفيذي لهيئة قيادة الحركة العامة للكشافة والمرشدات بعقد اجتماع مع مفوضية سرت للكشافة والمرشدات من أجل النهوض بالحركة الكشفية في ربوع ليبيا والارتقاء بالمستوى العام للأداء.

وتم خلال الاجتماع مناقشة احتياجات مفوضية سرت والنظر في أوضاعها والاستماع إلى القادة بفوجي سرت ورأس لانوف والوقوف على سير الأنشطة الكشفية، ووضع الحلول لأي عراقيل تواجه أعمالهم من أجل استمرار نجاحات الكشافة وتطوير أدائهم، كما تم الثناء على الأنشطة المتواصلة التي ساهمت في انتشار الانتساب للكشافة بدرجات غير مسبوقة بفوج كشاف سرت.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com