http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

السراج يأمر بحسن معاملة المعتقلين والإفراج عن الأسرى صغار السن

ليبيا الخبر 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

شدد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، على حسن معاملة المعتقلين، ومحاسبة من زج بهم في أتون هذه الحرب، كما أصدر أوامره بالإفراج عن المعتقلين من صغار السن، والاتصال بذويهم لاستلامهم.

 

وجاء ذلك خلال زيارة أجراها السراج صباح اليوم الأحد، إلى غرفة العمليات المشتركة، حيث اجتمع مع كل من رئيس الأركان العامة، وأمراء المناطق العسكرية الغربية والوسطى وطرابلس، وآمر قوة مكافحة الإرهاب، وآمر الحرس الرئاسي، ورئيس هيئة العمليات، ورئيس إدارة المخابرة، وعدد من ضباط المحاور.

 

وثمن السراج دور الصامدين في الدفاع عن الوطن من عناصر القوات المسلحة والقوات المساندة، قائلاً إن الدور الحقيقي للقوات المسلحة، هو الدفاع عن الوطن وحماية المواطنين، والحفاظ على مدنية الدولة.

 

وقال رئيس المجلس الرئاسي إنه كان يأمل في أن يعقد الملتقى الوطني الجامع، الذي كان مقررا انعقاده هذا اليوم ليجمتع الليبيون على طاولة حوار، يناقشون فيها سبل الخروج من الأزمة.

 

وأضاف السراج أن هناك طرفا أصر على إدخال الوطن في حرب لا رابح فيها، متابعا أننا دعاة سلام ومسعانا كان دائما يصب في الحوار والتوافق، لكننا جاهزون للدفاع عن وطننا وأهلنا وعاصمتنا وجميع مدننا.

 

وأشار رئيس المجلس الرئاسي إلى أن الاعتداء على العاصمة، يتيح فرصة  تنتظرها العناصر الإرهابية والمتطرفة، للعبث بأمن واستقرار ليبيا.

 

ولفت السراج إلى أن الحرب ليست بين شرق وغرب مثلما يحاول البعض التسويق إذكاء للفتنة، وإثارة للفرقة، بل سببها مطامح فردية للتسلط.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com