تويتر اخبار ليبيا

الوفاق: السراج يبحث مع المدعي العسكري إجراءات القبض على المتورطين بالهجوم على طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



القاهرة — سبوتنيك. وقال المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني في بيان، اليوم الأحد “قام الرئيس خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس بمراجعة الإجراءات القانونية التي بدأ النائب العام العسكري إعدادها وتتعلق بمذكرات القبض وإجراءات المسائلة لكل من له علاقة بالاعتداء الذي تتعرض لها العاصمة طرابلس وعدد من المدن الليبية، ومحاسبة كل الخارجين عن القانون والشرعية وتقديمهم للقضاء”.

وتابع البيان، “كما اطلع الرئيس على ما تم اتخاذه من تدابير لرصد وتوثيق ما يقع من جرائم واختراقات وتجاوزات وانتهاكات للقانون ولحقوق الإنسان خلال هذا الاعتداء وإعداد ملفات متكاملة بذلك”.

من ناحية ثانية، كانت قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية أعلنت إسقاط طائرة تابعة للجيش الوطني في منطقة وادي الربيع، جنوب شرقي العاصمة طرابلس.

وقال الناطق باسم عملية “بركان الغضب” العسكرية التي أطلقتها قوات حكومة الوفاق، عبر “تويتر” عصر اليوم الأحد “قواتنا تسقط طائرة تابعة لطيران المتمرد في وادي الربيع”.

وأكد الناطق باسم قوات حكومة الوفاق الليبية العقيد محمد قنونو لـ”سبوتنيك أن “الطائرة التي تم إسقاطها “حربية كانت تستهدف قواتنا في وادي الربيع جنوب شرقي طرابلس”.

وأضاف قنونو “المعلومات المبدئية التي لدينا هو أن قائد الطائرة حلق بمظلته قبل تحطم الطائرة، وسقوطهما في أرض تمركزات العدو”.

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com