http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عبد الجليل مهتم بتظلمات الطلبة الدارسين بالخارج

ليبيا 218 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أصدرت وزارة تعليم الوفاق تنويها وصفته بـ”المهم”، حول تظلمات عديد الطلبة المتحصلين على قبولات من الجامعات المعتمدة، والمرسلة قبولاتهم على عنوان البريد الإلكتروني الخاص من طرف جامعاتهم في الوقت المحدد ولم ترد أسماؤهم في قرار الإيفاد الصادر عن الوزارة.

وأشار التنويه إلى التواصل مع وزير تعليم الوفاق عثمان عبد الجليل وإبلاغه بوجود طلبة كثر متظلمين بهذا الخصوص، ليصدر تعليماته بشأن رابط إلكتروني سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة لاستقبال التظلمات، مبينا أن الطلبة من ذوي المستندات السليمة سيصدر قرار إيفاد ملحق بأسمائهم في وقت قريب.

ونبّه التنويه إلى وجود “متربصين” يحاولون التجني على إجراءات وزارة تعليم الوفاق بسبب تضرر مصالحهم، داعيا من يهمه الأمر إلى وجوب تحقيق الشروط الواجب توفرها، وهي الحصول على قبول من الجامعات الـ300 المعتمدة يتم إرساله من الجامعة المعنية على عنوان البريد الإلكتروني المخصص من قبل الوزارة وهو:acceptance@aoca.ly قبل الـ31 من ديسمبر عام 2018، فضلا عن وجوب كون الطالب مسجلا في منظومة الإيفاد في وزارة تعليم الوفاق.

وشدد التنويه على وجوب قيام من تنطبق عليهم الشروط بالمبادرة والتسجيل في منظومة التظلمات المرتقب الإعلان عن رابطها الإلكتروني قريبا عبر الصفحة الرسمية لوزارة تعليم الوفاق في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد التنويه أن الطالب الذي صدر له قرار إيفاد سابق لانطباق الشروط عليه لن يحتاج إلى صدور قرار جديد بل سيتم تفعيل قراره السابق، مشيرا إلى إصدار قرار تمديد درجة من دون الحاجة إلى قرار إيفاد جديد لمن أنهوا دراستهم مؤخرا ولم يتم إقفال ملفاتهم لتحصلهم على قبول في الدرجة التالية.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com