555555555555555

مفوضية الانتخابات تعلن ترحيبها بقرار تمديد مشروع الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية اخبار ليبيا |

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، الخميس، ترحيبها، بقرار تمديد مشروع الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية “تعزيز الانتخابات من أجل الشعب الليبي” حتى ديسمبر 2021، والذي يعمل على تحضير المفوضية لأي أحداث انتخابية قادمة.

وأوضحت المفوضية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن قرار التمديد جاء في اجتماع مجلس المشروع المنعقد عبر الدائرة المغلقة يوم 30 يونيو برئاسة رئيس مجلس المفوضية عماد السايح والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP Libya)، جيراردو نوتو، وبحضور عضو مجلس المفوضية عبد الحكيم بالخير بصفته ممثل المفوضية في اللجنة الفنية بالمشروع وعدد من ممثلي الدول المانحة مثل الاتحاد الأوروبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة.

وبحسب البيان استهل السايح الاجتماع باستعراض السياق الانتخابي في ليبيا، مبينا التحديات والفرص والشروط اللازمة للانتخابات.

ومن جانبها، أكدت الجهات المانحة على أهمية الحفاظ على دعم انتخابي فعال للمفوضية لضمان استعدادها من الناحية الفنية لإجراء عمليات انتخابية ذات مصداقية في حال الدعوة إليها.

The post مفوضية الانتخابات تعلن ترحيبها بقرار تمديد مشروع الأمم المتحدة للمساعدة الانتخابية appeared first on Libya 24 – ليبيا 24.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24




0 تعليق