555555555555555

  “الوطني لمكافحة الأمراض” يكشف عن ارتفاع جديد في عدد إصابات كورونا  اخبار ليبيا |

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض عن تسجيل 108 إصابات بكورونا، و38 حالة شفاء وحالة وفاة جديدة. 

وأوضح المركز في بيان له اليوم الثلاثاء أن طرابلس سجلت 48 حالة جديدة، منها حالتان مخالطتان و5 حالات جديدة في الهضبة، وحالة جديدة في الدريبي، و3 حالات جديدة في سوق الجمعة، و4 حالات مخالطة و2 حالات جديدة في تاجوراء، و7 حالات جديدة في طريق السور، و5 حالات جديدة في عين زارة، و9 حالات جديدة في طرابلس المركز، وحالتان جديدتان في السبعة، وفي وادي الربيع حالتان جديدتان، وفي خلة الفرجان حالتان جديدتان، وفي حي دمشق حالتان جديدتان، وفي فشلوم حالة جديدة، وفي صلاح الدين حالة جديدة.

وأضاف أن جنزور كذلك سجلت حالتين مخالطتين، وغريان حالة جديدة، والجفرة 3 حالات مخالطة، و4 حالات جديدة “واحدة منها جنسية أجنبية”.

كما سجلت الخمس حالتين مخالطتين، وصبراتة 4 حالات جديدة، وحالتين مخالطتين، وزليتن 3 حالات جديدة “حالتان منها من الجنسية الأجنبية”، و3 حالات مخالطة، وفي مصراتة 12 حالة مخالطة، و4 حالات جديدة.

ورصد المركز في سبها حالة جديدة، و5 حالات مخالطة، وفي الشاطئ 4 حالات جديدة، و3 حالات مخالطة، وفي تراغن حالة مخالطة، و3 حالات جديدة، وفي “بنت بيه” حالتان مخالطتان وحالة جديدة.

كما أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض عن تسجيل 38 حالة شفاء جديدة، منها حالة شفاء داخل مدينة طرابلس، و9 حالات شفاء داخل مدينة مصراتة، و26 حالة شفاء داخل مدينة سبها، وحالتان داخل مدينة زليتن.

وسجل المركز الوطني لمكافحة الأمراض حالة وفاة واحدة داخل مدينة مصراتة.

وبذلك ارتفع إجمالي الإصابات إلى 2088 حالة، من بينها 1559 حالة تتلقى الرعاية الطبية، وتعافى 479 شخصا، وتم تسجيل 50 حالة وفاة.

الوسوم

كورونا ليبيا




0 تعليق