555555555555555

أهلي طرابلس يتأهل للدور الـ16 من بطولة أبطال إفريقيا

اجواء 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة
فرحة لاعبي الأهلي طرابلس بتأهلهم للدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أجواء نت : خاص 20 مارس 2016 - 20:29
تأهل فريق الأهلي طرابلس للدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم خسارته أمام مضيفه الهلال السوادني بهدفين لهدف، اليوم الأحد، في ملعب نادي الهلال في العاصمة السودانية الخرطوم، ضمن إياب دور الـ 32.

 

وجاء ترشح الأهلي بعد تفوقه ذهابا على نظيره الهلال السوداني بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في 12 من مارس الجاري، في ملعب الشاذلي زويتن بتونس العاصمة.

 

وقد بادر الهلال بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق ركلة جزاء سجلها المهاجم مدثر الطيب إبراهيم المعروف بـ"كاريكا"، وفي الدقيقة 39 عادل الأهلي النتيجة عن طريق المهاجم محمد الغنودي، قبل أن يعود المهاجم "كاريكا" في الدقيقة 67 من الشوط الثاني ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه بالطريقة ذاتها، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

 

وقال الإعلامي الرياضي صلاح بلعيد: إن فريق الأهلي تعامل مع المباراة بذكاء، ونجح في التأهل بإصرار اللاعبين وقوة عزيمتهم وخبرة مدربه جمال بونوارة، بعد أن كان الفريق السوداني هو الأقرب للترشح بحسب المعطيات قبل المباراتين، وفق قوله.

 

وأوضح بلعيد لأجواء نت، أن نتيجة مباراة الذهاب بهدف دون مقابل أعطت للأهلي طرابلس حافزا كبيرا للترشح، مشيدا بجهود بعض لاعبي الأهلي الذين قاتلوا في المباراة قتالا شرسا، متوقعا أن يكون الأهلي من أبرز الفرق الإفريقية لهذا الموسم.

 

وحذر صلاح بلعيد من قوة الفريق الخصم في الدور المقبل الذي لن يكون سهلا، مضيفا أنه يجب على فريق الأهلي التركيز على المباراة المقبلة من الآن.

 

وسيواجه ممثل ليبيا في بطولة دوري أبطال إفريقيا فريق الأهلي طرابلس نظيره أسيك ميموزا الإيفواري في الثامن من أبريل المقبل، بحسب ما ذكر موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

يذكر أن الأهلي طرابلس قد وصل للدور الـ 32 بعد تخطيه في الدور التمهيدي الأول من البطولة فريق أونز كرياتورز المالي، بفوزه عليه ذهابا في العاصمة باماكو بهدفين لهدف، وتعادله معه إيابا بدون أهداف في تونس.

 

مصدر الصورة: المركز الإعلامي لنادي أهلي طرابلس.

 

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق