555555555555555

السويحلي يهزم الزمالك مستضيف البطولة الإفريقية للطائرة

اجواء 0 تعليق 73 ارسل لصديق نسخة للطباعة
مشاركة الأهلي بنغازي والسويحلي في البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة أجواء نت : خاص 28 مارس 2016 - 03:31
يواصل ممثلا ليبيا في البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة: السويحلي وأهلي بنغازي تحقيق النتائج الإيجابية٬ والعروض القوية٬ بعد أربع جولات من اللعب في البطولة التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة.

 

ففي المجموعة الأولى، نجح السويحلي في تحقيق فوزه الرابع على التوالي الذي جاء على حساب الفريق المستضيف الزمالك المصري أمس الأحد بثلاثة أشواط لشوطين، في حين حقق الأهلي انتصاره الثالث تواليا على حساب النهضة السوداني بثلاثة أشواط لشوط، ضمن المجموعة الرابعة.

 

وبهذا الفوز للسويحلي الذي ضمن التأهل للدور ربع النهائي يتصدر الفريق المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة متقدما على الزمالك بنقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الرابعة بثمان نقاط خلف المتصدر سموحة المصري بـ 12 نقطة، ويأتي فنار عين آزال الجزائري ثالثا بست نقاط.

 

وسيخوض ممثلا الكرة الطائرة الليبية اليوم الإثنين مباراتيهما الأخيرتين في دور المجموعات، عندما يواجه السويحلي نظيره دي جي أس بي الكونغولي، ويقابل الأهلي بنغازي فريق فاب ياوندي الكاميروني.

 

ويلعب السويحلي في المجموعة الأولى إلى جانب مضيف البطولة فريق الزمالك المصري، ودي جي أس بي الكونغولي، وديم حمد السوداني، والدرك الوطني المدغشقري، والشرطة السنغالي.

 

أما أهلي بنغازي فينافس في المجموعة الرابعة فرق سموحة المصري، ونيمو ستارز الأوغندي، والنهضة السوداني، وفنار عين آزال الجزائري، وفاب ياوندي الكاميروني.

 

يشار إلى أن البطولة التي يضيفها نادي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة قد انطلقت الأربعاء الماضي٬ بمشاركة 24 فريقا موزعين على أربع مجموعات.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق