555555555555555

مصدر عسكري : اشتيعال النيران بأحد خزانات مصنع الأسمنت بمنطقة الهواري غرب بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 177 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 14 أبريل 2016 (وال) – شهدت مدينة بنغازي منذ ساعات الصباح الأولى الخميس اشتباكات عنيفة بكافة أنواع الأسلحة في جميع محاور القتال بين القوات العربية الليبية المسلحة والجماعات والمليشيات الإرهابية .

وقال مصدر عسكري إن القوات المسلحة المتمركزة بمحور مصنع الأسمنت بمنطقة الهواري غرب بنغازي شنت هجوم عنيف بالمدفعية بـ”صواريخ الجراد والسي أربعة وعشرين” على تمركزت المليشيات الإرهابية التي تتحصن بمصنع الأسمنت وضواحيه .

وأوضح المصدر – لوكالة الأنباء الليبية – أن أعمدة الدخان التي تتصاعد من منطقة الهواري بسبب اشتيعال النيران بأحد خزنات الزيت التابعة لمصنع الأسمنت .

 وأشار إلى أن الطائرة العمودية المقاتلة “رعد” التابعة لسلاح الجو الليبي شن غارة استهدفت في ساعات الصباح الأولى اليوم الخميس استهدفت مركز قيادة وتجمع للمليشيات، فضلاً عن  مخزن ذخيرة وآليات بمحيط المصنع   .

وفي محور سوق الحوت، ذكر المصدر نفسه أن القوات الخاصة البحرية شنت هجوم كبيرة على تمركزات بقايا الجماعات الإرهابية المتواجدة داخل المنطقة .

وقال إن الجماعات الإرهابية تعمدت قصف تمركزات القوات المسلحة بمنطقة جليانة، لافتاً إلى أن زوارق البرية تحركت للرد على هذا القصف .

وأكد أنه لاتوجد أضرار بشرية جراء القصف، منوهاُ إلى أن القصف تسبب في بعض الأضرار في مقر المعروف باسم البانكيه فقط .

وأضاف المصدر نفسه أن الزورق الحربي “جنزور” تعرض لأصابة مباشرة جراء الاشتباكات التي اندلعت مع الجماعات الإرهابية .  (وال – بنغازي) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق