555555555555555

شاروخان: «بوليوود» ناجحة حتى من دون الأغاني والرقصات

ليبيا المستقبل 0 تعليق 195 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رويترز: قال نجم السينما الهندية شاروخان، إن صناعة السينما في الهند تشهد تغيراً، وإن الأفلام لم تعد في حاجة إلى الأغاني والرقصات حتى تلقى نجاحاً. ولفت شاروخان، الذي يزور لندن للترويج لأحدث أفلامه، لوكالة «رويترز» في مقابلة، الى أنه على رغم أن لفيلم «فان» أغنية، فإنها «ليست جزءاً من الفيلم، واستخدمت فقط في الإعلان التشويقي للفيلم». وأضاف الممثل الهندي: «لم نعد في حاجة الى وضع أغانٍ في الأفلام بعد الآن، والكل يعرف ذلك، حتى صناع الأفلام الأصغر سناً». وتابع: «لا أعتقد أنها ستختفي تماماً. وأعتقد أن الأمر سيستغرق وقتاً حتى نعتاد على عدم وجود الأغاني، لكن ستكون لكل فيلم متطلبات مختلفة».

وعادة ما تضم أفلام «بوليوود» الكثير من الأغاني والاستعراضات الغنائية المعقدة، ونادراً ما يقاوم المخرجون إغراء إدخال أغنية أو استعراض غنائي على الفيلم. ويعتمد نجاح بعض الأفلام على الموسيقى أكثر من الحبكة. وتدور أحداث فيلم «فان» الذي يبدأ عرضه عالمياً يوم الجمعة، حول نجم سينمائي شهير يجد نفسه محور هوس من أحد المعجبين الذي يشبهه. ويجسد شاروخان شخصية النجم والمعجب في الفيلم.

وكشف شاروخان عن تمثال بالشمع له، وهو يرتدي زي المعجب جاوراف في متحف مدام توسو وسط لندن أمس الأربعاء. وعندما سئل إن كان قابل شبيهاً له في الحقيقة، قال شاروخان إن «كثراً من المعجبين يرتدون ملابس تشبه ملابسي». وزاد: «أنا شخص عادي المظهر. وهناك أشخاص يرتدون ملابس مثلي، وجميعهم يرتدون نظارات شمسية، ومن ثم فإنهم يبدون شبيهين بي، ويتحدثون مثلي في كولكاتا. وهناك صبي يدعى براشانت في مومباي. وهناك كثر ممن يشبهونني. حتى على «تويتر»، هناك أشخاص يرتدون أزياء مثلي. وقبل أن أخضع لجراحة العين، كنت أعتقد خطأ أن صورهم هي صوري».

 

شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




0 تعليق