555555555555555

"الرئاسي الليبي": مستعدون لمراجعة التشكيل الوزاري المقدم للبرلمان

محيط 0 تعليق 82 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي فتحي المجبري، أن المجلس الرئاسي مستعد لمراجعة التشكيلة الوزارية لحكومة الوفاق الوطني التي قدمت لمجلس النواب بطبرق، مشيرًا إلى «دور عقيلة صالح في ضمان انعقاد جلسة ناجحة لمجلس النواب تضمن توفير مبدأ الإرادة الحرة للنواب».
وقال المجبري، في تصريح صحفي له الليلة، إنه التقى مساء اليوم، مع رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح وتمحور الاجتماع حول الجلسة القادمة التي سيعقدها مجلس النواب بعد غد الاثنين الخاصة بمنح الثقة لحكومة الوفاق الوطني، من أجل إنهاء حالة الانقسام في البلد وانطلاق عمل حكومة الوفاق الوطني حتى تتمكن من الاستجابة لحاجات المواطنين الأساسية ودعم مؤسستي الجيش والشرطة لتوفير الأمن ومحاربة «داعش».
وأضاف أنه ناقش مع عقيلة العديد من الموضوعات التي تتعلق بآخر التطورات السياسية والأوضاع المعيشية التي يمر بها المواطنون، حيث بحثوا سبل تقديم الاحتياجات العاجلة للمواطنين خاصة مشكلة نقص السيولة في المصارف وتوفير السلع التموينية والأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها.
وقال المجبري،«إن المجلس الرئاسي على استعداد لمراجعة التوليفة الوزارية في حال توفرت أي أدلة تدين أي وزير من وزراء حكومة الوفاق الوطني».

شاهد الخبر في المصدر محيط




0 تعليق