555555555555555

«مهرجان الأطفال» يستقطب 800 من صناع الأفلام

ليبيا المستقبل 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحياة الندنية: ينطلق مهرجان الأطفال السينمائي الدولي، الذي يقام وفقاً لشراكة استراتيجية مع لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي وبدعم من شركة نيكون، في دورته الثالثة في العام 2016 في الـ28 من نيسان (أبريل) الجاري، ويستمر حتى السابع من أيار (مايو) المقبل. وفي خلال فعاليات المهرجان وبالتعاون مع سينما فوكس، سيتم تسليط الضوء على المواهب الإبداعية، واستعراض مقومات الابتكار التي ظهرت خلال مراحل إنتاج الأفلام الفائزة.

وكان المهرجان نظم أكثر من 15 ورشة عمل بالتعاون مع مدرسة نيكون للتصوير، شارك فيها أكثر من 800 طالب من مختلف أرجاء دولة الإمارات. وشكلت ورش العمل فرصة فريدة لإشراك الطلاب وإثراء خبرتهم في مجال صناعة الأفلام من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة في جميع مراحل الإنتاج. واكتسب الطلاب مهارات جديدة من خلال استخدامهم أحدث معدات التصوير مثل كاميرات نيكون D800، ونيكون D610، ونيكون D810، وعدسات نيكون البرايم والمقربة، وسماعات الاستديو إتش دي، والميكروفونات، وغيرها.

يذكر أن لجنة دبي للإنتاج السينمائي والتلفزيوني تأسست في شهر مايو عام 2012، بهدف الترويج لدبي مركز تصوير وإنتاج تلفزيوني وسينمائي على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. وتدعم اللجنة الإنتاج في دبي بتقديم مركز واحد يخدم المنتجين وصناع الأفلام، لضمان عملية إنتاج سهلة واحترافية على مستوى عالمي.

 

شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




0 تعليق