555555555555555

ليبيا تلتقي المغرب اليوم ضمن البطولة الإفريقية للصالات

اجواء 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة
صورة من مباراة المنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات مع نظيره المصري أجواء نت : خاص 17 ابريل 2016 - 23:53

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات نظيره المغربي، اليوم الإثنين، في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الأمم الإفريقية المقامة بجنوب إفريقيا.

 

وستنطلق المباراة عند الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي في قاعة إيليس بارك، وستنقل مباشرة على قناة "بي، إي، أن سبورت أتش دي 8".

 

وفي القاعة ذاتها٬ والمجموعة نفسها، يواجه المنتخب المصري نظيره الأنغولي الذي فقد نتيجة مباراته الأولى أمام المنتخب المغربي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

 

وسيغيب عن صفوف منتخبنا الوطني اللاعب بدر حسن بعد طرده بالبطاقة الحمراء في اللقاء الأول أمام مصر الذي أقيم السبت وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

وانطلقت البطولة الإفريقية الجمعة الماضية بمشاركة ثمانية منتخبات وزعت على مجموعتين، وينافس منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب مصر والمغرب وأنغولا، بينما تضم المجموعة الأولى تونس وموزمبيق وزامبيا، إضافة إلى المنتخب المضيف جنوب إفريقيا.

 

يذكر أن المنتخب الذي سيتوج بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل الصالات في هذه النسخة ووصيفه وصاحب المركز الثالث سيتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في العاشر من سبتمبر القادم في كولومبيا.

 

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على فيسبوك.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق