555555555555555

بدء التسجيل لموسم الحج بمنطقة الجبل الأخضر

اجواء 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اجتماع فروع هيئة الحج والعمرة مع مندوبي البلديات بمدينة طبرق أجواء نت : خاص 24 ابريل 2016 - 13:42

أعلنت هيئة الحج والعمرة التابعة للحكومة المؤقتة بمنطقة الجبل الأخضر، اليوم الأحد، بدء التسجيل لموسم الحج عبر نظام التسجيل الإلكتروني للعام 2016.

وقال منسق الهيئة بمنطقة الجبل الأخضر جمال مهلهل لأجواء نت: إن الهيئة أعطت الإذن لجميع فروعها ببدء استقبال إجراءات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، مضيفاً أن نظام التسجيل الجديد يتميز بسهولة الاستخدام، وعلى الراغبين بالتسجيل استخدام رقم القيد والرقم الوطني.

وأضاف مهلهل أن جميع فروع الهيئة بمنطقة الجبل الأخضر، اجتمعت صباح اليوم الأحد بمندوبي البلديات في مقر الهيئة بطبرق، لتوزيع حصص كل منطقة، والاتفاق على تحديد يوم للاقتراع ونقله على الهواء مباشرة عبر راديو طبرق.

يشار إلى أن هيئة الحج والعمرة في منطقة الجبل الأخضر تضم تسع بلديات، هي: إمساعد، والوفاق، وبئر الأشهب، وطبرق، وأم الرزم، ودرنة، والقبة، والقيقب، والأبرق.

وكانت الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة قد أعلنت أن موعد التسجيل لموسم الحج هذا العام في موقع الهيئة الإلكتروني، يبدأ اليوم الأحد وحتى الثالث من مايو المقبل.

يذكر أن وزارة خارجية السعودية سمحت لليبيين بأداء العمرة لهذا الموسم بجواز السفر القديم على أن يكون ساري المفعول لمدة 6 أشهر.

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق