555555555555555

مجهولون يختطفون المواطن وليد السهلي بمنطقة أم القرون  غرب العزيزية

وال البيضاء 0 تعليق 86 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ورشفانة 27 أبريل 2016 (وال) – خطف مسلحون مجهولين المواطن وليد مصباح  السهلي، بمنطقة  أم القرون  غرب العزيزية أمس الثلاثاء بمدينة ورشفانة .

وقال مصدر مقرب من عائلة السهلي   لـ “وكالة الأنباء الليبية ” إن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية قامت باختطاف وليد من محله الخاص ببيع المواد الغذائية الواقع في مزرعته بمنطقة أم القرون على الطريق الرابط بين العزيزية وبئر الغنم   .

وأضاف المصدر أن المواطنين في  بلدية العزيزية أصبحوا يتعرضون لعمليات إجرامية من قبل مجموعات خارجة عن القانون وأن هذه الأفعال مرفوضة وتستنكرها كل التقاليد الاجتماعية  في العزيزية  والمبادئ الإخلاقية والدينية وان مرتكبيها  لن يفلتوا من العقاب،  وفقا للقانون .

وحمل المصدر الجهات المختطفة “المسؤولية القانونية والجنائية التامة عن حياته”، ونناشد مركز شرطة العزيزية وأعيان ومشائخ بلدية العزيزية  والمنظمات الحقوقية و النشطاء الحقوقيين والمدنيين بالمنطقة  ، التعاون في معرفة مصيره والمساعدة في إطلاق سراحه  ومد يد العون لأهله  .

وفي ذات الشأن، قال مصدر مطلع آخر لــ”وال” إن أهالي بلدية العزيزية  يشعرون بخيبة أمل شديدة إزاء مايحدث من عمليات اختطاف وابتزاز للسكان المدنيين، وعدم اهتمام الحكومة الليبية بمنطقة العزيزية، وقد استخدم الخطف كأدوات  للابتزاز للحصول على المال،  ويأتي هذا العمل جراء التوثر والإنفلات الأمني الذي تشهده بلدية العزيزية، حيث لم تكن واقعة الخطف هي الأولى . (وال – ورشفانة) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق