555555555555555

المسماري: حفتر متواجد في مقر قيادة الجيش ولم يغادر إلى مصر

الوسط 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى الناطق العسكري باسم القوات المسلحة الليبية، العقيد أحمد المسماري، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تواجد قائد الجيش الفريق خليفة حفتر في إجازة بمدينة الغردقة المصرية.

وقال المسماري، في تصريحات خاصة إلى جريدة «اليوم السابع» المصرية، إن مواقع التواصل الاجتماعي لا رقيب عليها ولا حسيب، مشيرًا إلى أن الفريق خليفة حفتر متواجد بمقر القيادة وفي اجتماعات ولقاءات متواصلة مع قادة غرف العمليات القتالية، ويوجه في القوات بشكل دقيق وفعال في كل مناطق الاشتباكات.

وكشف العقيد أحمد المسماري عن اجتماع ثنائي جمعه بالفريق خليفة حفتر القائد العام للجيش أمس السبت، بخصوص إدارة التوجيه المعنوي والإعلام لقوات الجيش الليبي.

وأكد المسماري أن ما يتردد عبارة عن حملات تشويه، تأتي في إطار الحرب الإلكترونية التي يشنها الجيش الإلكتروني المعادي التابع للتنظيمات الإرهابية التي تحاربها القوات المسلحة الليبية.

ونشرت جريدة «المصريون» التي تصدر من القاهرة، أمس السبت، في موقعها الإلكتروني «أن القائد العام للجيش الفريق خليفة حفتر وعدد من أفراد أسرته وصلوا إلى مدينة الغردقة لقضاء إجازة شم النسيم. وقال مصدر أمني مسؤول إن حفتر سيقضي إجازة شم النسيم بأحد الفنادق السياحية الخاصة برجل الأعمال كامل أبوعلي، رئيس جمعية المستثمرين بالبحر الأحمر، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل مديرية الأمن بالبحر الأحمر».

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق