555555555555555

طرابلس: فتاة تختار الموت لتصون عرضها

بوابة افريقيا 0 تعليق 627 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفيت طالبة في المرحلة الثانوية، الخميس، بمستشفى الخضراء، جراء كسور تعرضت لها بعد أن قفزت من شرفة شقة في شارع الجمهورية بالعاصمة طرابلس لتفلت من خاطفيها.

واختطفت الفتاة من قبل مجهولين، وهي في طريقها إلى مدرسة ابن الهيثم بمنطقة النوفليين وسط طرابلس، واقتادها الخاطفون إلى شقة بشارع الجمهورية، ليتصلوا بأهلها لمساومتهم، ولكن الفتاة فاجأتهم بأن قفزت من الشرفة، بحسب شهادة السكان".

ونشرت إحدى المفتشات التربويات بمدرسة ابن الهيثم تفاصيل عملية الاختطاف قائلة، "إن الطالبة "إشراقة" كانت متجهة إلى مدرستها وفي يدها كتاب مادة الديناميكا لتدخل لاختبار في الحصة اﻷولى ولكن اختبار القدر كان أسرع وأعنف".

وأضافت، أنه "في الساعة 7:44 صباحا اتصلت بها رفيقتها التي اعتادت مرافقتها إلى المدرسة هي ووالدتها وأخبرتها أنها في الطريق إليها، وعندما وصلت إليها صديقتها بعد عشر دقائق من المحادثة، وجدت الأخيرة كتاب الديناميكا والحقيبة مرميان على اﻷرض ولا أثر لـ"إشراقة".

وبحسب شهادة المفتشة فإن الطالبة إشراقة كانت متفوقة في دراستها وذات اخلاق عالية وأدب يشهد له كل الكادر التعليمي بثانوية ابن الهيثم. 

ولم تصدر أي تصريحات من جهات أمنية أو رسمية في العاصمة طرابلس تجاه هذه الواقعة التي لاقت استهجانا واستنكارا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب عدد من النشطاء على مواقع التواصل بالقبض على الجناة والقصاص منهم أمام الناس في ساحة عامة، في حين تساءل كثيرون أين أجهزة الأمن والشرطة تجاه الجرائم التي تحدث داخل العاصمة وفي وسط أحياء مكتظة بالسكان.

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق