555555555555555

مصدر محلي .. داعش يبدأ حملت اعتقالات في أبو قرين ولم يصل إلى تاورغاء

الوسط 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مصدر بالمجلس البلدي أبوقرين أن تنظيم «داعش» قام بحملة اعتقالات للمواطنين المنتسبين للجهات الأمنية والعسكرية في بلدة أبوقرين شرق مدينة مصراتة، ولم يذكر المصدر لـ«بوابة الوسط» أي أسماء أو أرقام حول أعداد المعتقلين والأركان التي ينتسبون إليها.

بالمقابل نفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المحلي ببلدية رمضان عيتيق لـ«بوابة الوسط» فجر السبت «الاخبار المتداولة في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي دخول عناصر داعش إلى بلدة تاورغاء، مؤكداً أن هذه الاخبار لا اساس من الصحة وان الجيش في تقدم لاستعادة منطقة أبوقرين والمناطق الاخرى خلال الساعات القادمة».

وأستعادة قوات الغرفة الامنية المشتركة مصراتة بوابة السدادة واجزاء من المحمية التي يسيطير عليها تنظيم «داعش»وحققت تقدما لمسافة 16 كيلو متر بعد جسر السدادة، مشيراً إلى أن « سلاح الجو الليبي بالكلية الجوية مصراتة وجه عدة ضربات جوية لمواقع داعش بالبغلة وابوقرين وزمزم، أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى».

وقال عضو المجلس البلدى مصراتة المكلف بملف الأمن مصطفى كرواد لـ«بوابة الوسط» فجر السبت «إن الغرفة الامنية المشتركة التي تضم كتائب مصراتة قد حققت تقدما على الدواعش مساء الجمعة باتجاة الشرق لمسافة 16 كلم بعد جسر السدادة وسيطر على اجزاء كبيرة من المحمية وفى طريقهم للدخول إليها ومن ثم إلى أبوقرين».

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق