555555555555555

اخبار ليبيا : منصور الحصادي: نحمل المجلس الرئاسي والبعثة الأممية مسؤولية ” إستهداف سكان درنة”

المرصد 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ليبيا – طالب عضو مجلس الدولة الإستشاري منصور الحصادي المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بالتدخل لوقف “الغارات الجوية” التي تستهدف مدينة درنة وحصارها من قبل القوات التابعة للقيادة العامة للجيش التى وصفها بـ “قوات المدعو خليفة حفتر”.

الحصادي أكد في بيان وجهه للمجلس الرئاسي تحرير سكان درنة مدينتهم من تنظيم “داعش” مشيراً إلى أن إستهدافهم من قبل “قوات حفتر” تقويض لبنود الإتفاق السياسي وإستمرار لحالة الإحتراب بين الليبيين.

و شدد البيان على أهمية إضطلاع حكومة الوفاق بأدوارها الأمنية المنصوص عليها في الفقرة 12 من الإتفاق السياسي وإتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بحماية المواطنيين وتحرير المدن من تنظيم “داعش”.

و دعا الحصادي في بيانه حكومة الوفاق لإستثمار الدعم المقدم من قبل سكان ومشايخ ووجهاء مدينة درنة لها وإنهاء إستهداف “قوات حفتر” للمدينة وفرض سلطة الدولة وهيبتها على كامل التراب الليبي بحسب البيان .

البيان أختتم بتحميل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ومجلس النواب وبعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا المسؤولية التى وصفها الحصادي في بيانه بـ”التاريخية والأخلاقية والقانونية” لإستمرار إستهداف سكان مدينة درنة وإزهاق أرواحهم بحسب وصفه.

70 مجموع المشاهدات 70 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




0 تعليق