555555555555555

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الاحد

بوابة افريقيا 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته الجوية اليوم الاحد ان درجات الحرارة تبقى معتدلة على مناطق شمال ليبيا بينما تكون مرتفعة على مناطق الجنوب.

 فعلى مناطق رأس أجدير وسرت وسهل الجفارة  وجبل نفوسة ستكون السماء صافية الى قليلة السحب مع احتمال ظهور شبورة مائية اثناء الليل وفي الصباح الباكر على الخمس ومصراته والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (24-28) درجة مئوية تصل الى (31) درجة على بني وليد وابونجيم .

أما على مناطق بن جواد وسهل بنغازي حتى امساعد وجالو ومراده فستكون السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا مع احتمال سقوط امطار متفرقة صباح هذا اليوم على اغلب المناطق الساحلية والرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للاتربة والغبار على جالو والجغبوب ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-28) درجة مئوية ولاتتجاوز (21) درجة على المرتفعات الجبلية وطبرق بينما تتراوح مابين (38-44) درجة مئوية على جالو والجغبوب وتسجل انخفاض يوم الغد. 

وستكون السماء على مناطق  الجفرة وسبها  وغات وغدامس والحماده قليلة السحب تتكاثر احيانا على بعض المناطق والرياح شمالية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (34-40) درجة مئوية ولاتتجاوز (30) درجة على غدامس والحماده تصل الى يوم الغد (44) درجة مئوية على غات . 

بينما ستكون السماء على مناطق الكفرة وتازربو والسرير صافية الى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط على تازربو والسرير ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (40-44) درجة مئوية وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد على اغلب المناطق. 

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق